برومو

جون ستيوارت يساند تريفور نوح في “ذا ديلي شو”

ساند الإعلامي الساخر الشهير جون ستيوارت، خليفه المقدم الكوميدي الجنوب إفريقي تريفور نوح، في برنامج “ذا ديلي شو”، في حلقة الاثنين الماضي.

حيث تناول الجدل المثار حول تريفور الذى وجد نفسه في الماء الساخن الأسبوع الماضي بعد أن انتقد معجبيه بعض ما كتبه على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأشاروا إلي أن ما كتبه يعتبر معادي للسامية، ويهاجم النساء، ذلك وفقا لما نشره موقع مجلة تايم.

فصرح ستيورات، مدافعا عن تريفور، الذى سيخلفه في تقديم البرنامج أثناء الحلقة “أستطيع أن أقول هذا دون تردد، تريفور نوح سيكتسب ثقتكم واحترامكم.. أو لا، تماما كما اكتسبت احترامكم .. أو لم أفعل، وأتمني أن تعطوه الفرصة لكسب هذه الثقة والإحترام” وتابع “من تجربتي مع تريفور، فهو شخص وقور وعميق التفكير بشكل لا يصدق، مراع لمشاعر الآخرين، مضحك، وذكي، واعتقد إذا أعطيتموه الوقت ستجدوا أن الأمر يستحق، وأنا متحمس له ولما سيفعله”.

ثم قال ستيوارت، مازحاً “إنه نفسه سيكون قادراً في النهاية على تسجيل العرض لمشاهدته بعد 17 عاماً”.

ويواجه نوح، هذه العاصفة من الانتقادات بعد أن وجد معجبيه كتابات قديمة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتبروها هجوم على الشعب اليهودي والنساء، حيث قال في واحدة منهم كتبها في عام 2010 “الجنوب أفريقيين يعرفون كيف يقومون بإعادة تصنيع الأشياء مثلما يعرف الإسرائيلين كيف يكونوا سلميين”.

وفي آخرى سخر من النساء البدينات حيث كتب “نعم، عطلة نهاية الأسبوع، الناس سيثملون، ويعتقدون إني مثيرة! – الفراخ البدينات في كل مكان”.

وفي محاولة من تريفور لتهدئة الغضب الذى يواجهه قال ” لإختصار وجهات نظري إلى حفنة من النكات ليس انعكاس حقيقي لشخصيتي ولا لتطوري كشخص كوميدي”.

كما وقفت شبكة كوميدي سنترال بجانبه أيضاً، حيث صرحت “لنحكم عليه بناء على بعض النكات هو أمر غير عادل، نوح هو شخص كوميدي موهوب وله مستقبل مشرق في كوميدي سنترال”.

ومن الجدير بالذكر، إنه تم إعلان أن الفنان الكوميدي الجنوب أفريقي تريفور نوح، سيخلف الإعلامي الساخر جون ستيوارت في برنامج “ذا ديلي شو” بعد أن أعلن جون ستيوارت عن رحيله عن البرنامج بعد 16 عاماً قضاها في تقديم هذا البرنامج الكوميدي الشهير، وذلك حسبما ذكر موقع جريدة الشروق.

 

إقرأ ايضا

 إبراهيم عيسى: ليه محتفلناش بالدستور في “عيد اليتيم” ؟   

 تفسير تفوق شريف مدكور على أمينة شلباية   

 عمرو أديب: استهلاك المصريين للحشيش قد دعم السلع الغذائية كلها   

 كاريكاتير إيهاب هندي : رومانسية تجديد الخطاب الديني   

 إيمان البحر درويش يرفض غناء “تسلم الأيادي”   

 العاملون بـ cbc ينظمون وقفة احتجاجية   

 كاتب سعودي يطالب “الحياة” بوقف أحمد آدم   
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock