أزمتان بسبب صورة "صلاح" على طائرة المنتخب

أسماء شكري

تسببت صورة محمد صلاح -نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي- على طائرة المنتخب المصري، في أزمتين مختلفتين ربما يؤثران على “صلاح”، حسبما ذكر الإعلامي إسلام الشاطر.

أشار “الشاطر” خلال حلقة أمس من برنامجه “إكسترا تايم” والمذاع عبر شاشة “extra news”، إلى أن أول أزمة هي أن صورة “صلاح” وُضعت بعيدًا عن باقي صور زملائه على الطائرة، قائلًا إن منتخب مصر ليس شخصًا واحدًا.

نرشح لك:عمرو وردة يتعرض لاطلاق النار في اليونان

قدّم “الشاطر” مثالًا بصورة طائرة منتخب الأرجنتين، لافتًا إلى أنها قد وُضع عليها صورة اللاعب “ميسي” وسط اثنين من زملائه في المنتخب، وليس بعيدًا عنهم كما هو الحال في صورة طائرة المنتخب المصري.

أضاف “الشاطر” أن الأزمة الأخرى التي تسببت فيها صورة “ًصلاح” على طائرة المنتخب، تمثلت في ظهورها بجانب شعار إحدى شركات الهاتف المحمول، وهي الراعي لمنتخب مصر، مما أثار مشكلة لدى إحدى شركات الهاتف المحمول المنافِسة، والتي تعاقد معها “صلاح” بشكل فردي.

تابع أن الشركة المتعاقدة مع “صلاح” أبدت استيائها من وضع صورته بجوار شعار شركة الاتصالات المنافِسة لها والراعية للمنتخب الوطني.

اختتم “الشاطر” حديثه قائلًا: “عايزين محمد صلاح يركز في كرة القدم فقط لو سمحتوا.. بعيدًا عن أي أزمات يتم وضعه فيها.. متدخلوش محمد صلاح في الكلام ده”.