عمرو أديب عن حادث الإسكندرية: أغبى عملية إرهابية

هالة أبو شامة

علق الإعلامي عمرو أديب على الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم السبت، بشارع المعسكر الروماني في منطقة رشدي بالأسكندرية، في محاولة لإغتيال اللواء مصطفى النمر، مدير آمن إسكندرية، والذي أصيب فيه 5 أشخاص وتوفى فيه اثنين، قائلا :”دي أغبى عملية إرهابية إتعملت، ودا رأيي زي ماكان قبل كدة قبل 30 يونية إن غباء الإخوان هو اللي هيمشي الرئيس مرسي”.

نرشح لك.. عمرو أديب يتحدث عن فيديو ON Sport المُسرب

أضاف “أديب” خلال حلقة مساء اليوم من برنامج “كل يوم” الذي يقدمه على فضائية ON E، أنه نوه في حلقة سابقة منذ 15 يوما أن هناك الكثير من الأموال المخصصه لتنفق في تمويل العمليات الإرهابية، وأنه لايوجد أي مبرر يدفع هؤلاء لعمل هذه العمليات قبل الانتخابات، ولكن الهدف هو اختيار وقت الانتخابات لعمل بلبلة بين المصرين.

قال “أديب ” موضحا؛ “إن مثل هذه العمليات لاتعرف شيئا عن صفة العناد لدى الشعب المصري لأنها تستفز الوطنية لديهم، حيث أن هناك مظاهرات خرجت بعد الإنفجار منادية بالنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية”.

كما عرض “أديب” فيديو توضيحي يبين فيه الفرق بين رد فعل المصريين بعد حدوث أي عملية إرهابية وبين رد فعل الشعب الفرنسي على العملية الإرهابية التي حدثت في إحدى القرى، معلقا عليه قائلا :”هذا الشعب لا يخاف”.