ما بين جاستين وآيتن.. تعرف على أسماء أبناء الفنانات - E3lam.Com

نورا مجدي- فاطمة جبل

تحرص الكثير من الفنانات على اختيار أسماء مميزة لأطفالهن، وسواء سمحت الفنانة بنشر صورة طفلها أم لا، إلا أن اسم الطفل لا يمكن إخفاؤه، بل إن اختيار الفنانة لاسم لافت، وجديد، قد يكون سببا لانتشاره بين الجمهور ليطلقوه على أبناءهم هم أيضا.

نرشح لك: صور: أمهات الوسط الفني في آخر 3 سنوات

فيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز أسماء أبناء الفنانات اللاتي أنجبن مؤخرًا خلال السنوات الثلاثة الأخيرة من 2015 وحتى 2018:

1 – سيرين عبد النور

الابن: كريستيانو

وضعت الفنانة سيرين عبد النور طفلها الثاني “كريستيانو” منذ عدة أيام وبالتحديد في 17 مارس 2018، ولها ابنة أخرى هي “تاليا”.

2 – كارمن سليمان

الابن: زين

من أجدد الأمهات في الوسط الفني، حيث أنجبت طفلها الأول “زين” من زوجها الملحن مصطفى جاد، في 7 يناير 2018، ودائمًا ما تنشر “سليمان” صورتها برفقة ابنها وهي تحمله أو تضعه داخل عربة الأطفال، مؤكدة أنها لن تظهره للجمهور حتى تتضح ملامحه.

نرشح لك: نجمات انتصرن على معادلة “إما الانجاب أو الشهرة”

3 – ساندي

الابن: راين

انجبت المطربة ساندي طفلها الأول “راين” من زوجها الثاني المخرج حازم كتانة، في أواخر عام 2017، وعلى عكس كثير من الفنانات حرصت على مشاركة جمهورها باللحظات الأولى لولاده طفلها حيث شاركت الجمهور بصورة لها مع طفلها الصغير بعد ولادته.

4 – هبة مجدي

الابنة: دهب

انضمت الفنانة هبة مجدي للأمهات عام 2017 بإنجابها طفلتها “دهب” وهي الطفلة الأولى لها من زوجها المطرب محمد محسن وتحرص هبة مجدي على عدم نشر صور طفلتها لكنها نشرت صورة ليد الطفلة لتعلن عن اسمها “دهب” وقت ولادتها.

نرشح لك: سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها إيه؟

5 – ساندي التونسية

الابنة: آفا AVA

أنجبت الفنانة ساندي التونسية طفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال علي السيد، واطلقت عليها اسم “آفا”، ونشرت ساندي، صوراً جديدة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيها مع ابنتها وحرصت على إخفاء وجهها كما اعتادت.

6 – دنيا بطمة

الابنة: غزل

انضمت الفنانة المغربية دنيا بطمة نجمة الموسم الأولى من برنامج المواهب “Arab idol” لقائمة الأمهات عام 2017، حيث أنجبت طفلتها الأولى “غزل” من زوجها محمد الترك.

نرشح لك: أطرف 6 مَشاهد للأم في السينما المصرية

نرشح لك: من فردوس محمد لـ لبلبة .. اختلفت الأدوار والأم واحدة

7 – أمل بوشوشة

الابنة: ليا

رُزقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بمولودة أطلقت عليها اسم “ليا”، وهي طفلتها التي أنجبتها يوم 7 إبريل 2017، من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

8 – مي كساب

الابنة: فريدة

وضعت الفنانة مي كساب طفلتها الأولى فريدة، من زوجها محمد صلاح الشهير بـ”أوكا” في ديسمبر 2016، وتنتظر “كساب” أن تضع مولودها الثاني الذي كشفت أنه سيتم ولادته في شهر مايو المقبل.

9 – لاميتا فريجينيا

الابن: جاستين

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية وضعت طفلها الأول “جاستين” في 6 أغسطس 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من زوجها رجل الأعمال فريدي مخرز.

10 – ميريام فارس

الابن: جايدن

وضعت ميريام فارس طفلها الأول جايدن في فبراير عام 2016.

11 – آيتن عامر

الابنة: آيتن

انجبت الفنانة آيتن عامر طفلتها الأولى “آيتن” من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب في فبراير من عام 2016.

12 – حنان ترك

الابنة: منى

على الرغم من اعتزالها الفن، إلا أن الجمهور مازال يهتم بأخبارها. انجبت حنان ترك ابنتها الخامسة “منى” في أغسطس 2016 وهي الابنة الثانية لها بعد “مريم” من زوجها رجل الأعمال محمود مالك، ولديها 3 أبناء من زوجيها السابقين وهم (آدم – يوسف – محمد).

13 – منى زكي

الابن: يونس

رزقت الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي بطفل ” في اليوم الأخير من عام 2016، واطلقوا عليه اسم “يونس”، وهو الطفل الثالث بعد “لي لي” و”سليم”.

14 – كارول سماحة

الابنة: تالا

وضعت كارول سماحة طفلتها الأولى “تالا” في 31 أغسطس 2015 وعلى عكس العديد من النجمات تشارك كارول سماحة جمهورها دائمًا بصور ابنتها، بل وخصصت لها أغنية تحمل اسمها اطلقت بعد الولادة

15 – روبي

الابنة: طيبة

أنجبت روبي ابنتها طيبة من المخرج سامح عبد العزيز في 12 سبتمبر