والدة الشهيد لـ"ست الحسن": "ابنى أخفى عنى عمله بسيناء"

قالت والدة الشهيد المقدم شريف محمد عمر، إن ابنها أخفى عنها عمله فى سيناء، وفوجئت بذلك قبل استشهاده بثلاثة أشهر، مستطردة:” أصر على أن يكون مثل أبطالنا فى سيناء”.

نرشح لك: شاهد: أم تتبرع لابنها بكليتها في عيد الأم

وأضافت فى لقاءها ببرنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة ON E، “كان لدى شعور كبير باستشهاده، ودعيتله يارب أشوفك أعلى عليين، ومكنتش أعرف أن الدعوة سبب استشهاده”، مشيرة إلى أن نجلها طلب الشهادة، وكان يقول دائمًا:”ممكن نموت لكن بلدنا لا يمكن تموت”.

وعن لقاءها بالرئيس السيسي، خلال حفل إفطار أسر الشهداء شهر رمضان العام الماضي، قالت :”طلبت من الرئيس تعمير سيناء وندخلها وإيدنا فى إيده”.

في السياق نفسه أوضحت السيدة منى إدريس زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب محمد سمير إدريس، إن زوجها استشهد بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، وصمم على النزول والوقوف مع زملائه فى سيناء.

وأضافت خلال الحوار نفسه ببرنامج “ست الحسن” أن زوجها كان محب للناس ومتدين، وهو من طالب بأن يتم نقله إلى سيناء، وكان سعيد بذلك، واستطاع أن يثبت نفسه.

وأوضحت، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب محمد سمير إدريس، أن التكريمات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدولة، شيء عظيم جدًا، ويؤثر كثيرًا فى معنويات ونفوس أسر الشهداء.