متحدث الأهلي يكشف سبب أزمة عبد الله السعيد

هالة أبو شامة

علق الإعلامي معتز الدمرداش، على خبر توثيق اللاعب عبد الله السعيد، لعقده مع النادي الأهلي في اتحاد الكرة، بصحبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، قائلًا: “أخيرًا انتهى مسلسل عبد الله السعيد الذي جدد عقده مع النادي الأهلي، وبذلك ينفي كل الأقاويل والشائعات التي ترددت حوله”.

نرشح لك: خالد الغندور: 50 مليون جنيه لـ عبد الله السعيد سنويًا

من جهته، قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، خلال مداخلة هاتفية في حلقة مساء اليوم من برنامج “آخر النهار” الذي يُذاع على فضائية “النهار” ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، إن ماحدث كان بسبب خطأ النادي الأهلي في تمديد عقود اللاعبين في الموسم الماضي، متابعًا أن مجلس الإدارة الذي تسلم مهمامه يوم 9 ديسمبر قد اكتشف هذه المشكلة، وحسم بعض الملفات الخاصة بذلك.

أضاف “فؤاد”: “تبقّى موضوع تجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، وذلك نظرًا لأنهم نجوم كبار وأرادوا التعظيم من عوائدهم وهو ماقد يؤثر على باقي الفريق”.

على صعيد آخر، علق المتحدث باسم النادي الأهلي على البيان الذي أصدره نادي الزمالك بخصوص توقيع “السعيد” له وأخذ دفعة أولية بعد التعاقد، قائلًا: “إن هذه الأخبار لو صحّت فهذا من شأن نادي الزمالك، ولو كان في عقد مكنش اتحاد الكرة وثّق عقد السعيد مع الأهلي”.