شاهد: مباراة "بلاي ستيشن" تجمع بين "هنيدي" وتركي آل الشيخ

انطلقت اليوم الثلاثاء البطولة الأولى للألعاب الإلكترونية والتي تحمل اسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، والمقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

افتتح فعاليات البطولة اليوم كل من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، والمستشار تركي آل الشيخ، والمهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وشريف عبدالباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وعدد من نجوم الرياضة والفن في مصر والوطن العربي، من بينهم النجم عمرو دياب، والفنان محمد هنيدي، ومن المقرر أن تستمر البطولة لمدة 3 أيام.

نرشح لك: تعليق كوميدي من “هنيدي” على انطلاق بطولة ألعاب إلكترونية

ونشرت الصفحة الرسمية لـ تركي آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدة مقاطع فيديو لمباراة بلايستيشن جمعته بالفنان محمد هنيدي .

كان الفنان محمد هنيدى، قد نشر عبر حسابه على موقع “تويتر”، صورته مع المطرب عمرو دياب، وعلق عليها قائلًا: ” مع مدربي الخاص استعدادًا للمباراة بعد قليل، إذا خسرت فعمرو دياب السبب”.

وكان قد تحدى الفنان محمد هنيدي، رئيس هيئة الرياضة السعودية الرئيس الشرفى للنادي الأهلي تركي آل الشيخ، في مباراة فيفا ببطولة الألعاب الإلكترونية فى مصر، والتي تبلغ قيمة جوائزها نصف مليون جنيه.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق عن إطلاق البطولة الأولى من نوعها للألعاب الإلكترونية “بلاي ستيشن” في مصر، لإتاحة فرصة للشباب والنجوم، لعرض مواهبهم والاستفادة منها بالحصول على الجائزة.

هنيدي يسجل هدفه الأول بداية الشوط الثاني النتيجة 1-1

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Dinsdag 13 maart 2018