متحدث الأهلي: "السعيد" يبحث عن مصلحته والنادي ما بيقفش على لاعب

قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي ، إن النادي عرض على اللاعب عبدالله السعيد، أقصى مبلغ للفئة الأولى من اللاعبين في تاريخه، إلا أن هناك فجوة كبيرة بين ما يطمح إليه “السعيد” وما عرضه الأهلي، مؤكدًا أن الأهلي رفض تلبية مطالب اللاعب حفاظًا على استقرار النادي.

نرشح لك: شوبير: عبد الله السعيد ينضم رسميًا إلى الزمالك خلال أيام

أضاف “فؤاد” خلال اتصال هاتفي، اليوم الإثنين، مع الإعلامي شريف عامر، ببرانمج “يحدث في مصر”، الذي يُعرض على فضائية “إم بي سي مصر”، أنه قد يحصل نوع من التقارب بين الأهلي و”السعيد” خلال الساعات القليلة المقبلة، مضيفًا أن عبد الله السعيد يبحث عن مصلحته، والأهلي يحترم ذلك.

أكد المتحدث باسم النادي الأهلي، أنه إذا وقع “السعيد” للتجديد للأهلي، فسيكون النادي سعيد بذلك، أما إذا قرر أن يرحل “فالنادي مابيقفش على لاعب”، لافتًا إلى عرض الأهلي مجموعة من الامتيازات الإعلانية على “السعيد” حال توقيع للتجديد للنادي.

كان الإعلامي أحمد شوبير، قد أعلن أن عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، قد أغلق باب المفاوضات لتجديد تعاقده مع ناديه، وأنه سيقوم بالتوقيع على عقود انضمامه لفريق الزمالك خلال أيام.

كتب شوبير عبر حسابه على تويتر قائلًا: ”رسمياً عبد الله السعيد اغلق باب المفاوضات مع الاهلي واعلان توقيعه للزمالك خلال أيام”.

جدير بالذكر أن عبد الله السعيد، 32 عامًا، انتقل من نادي الإسماعيلي إلى النادي الأهلي في موسم 2011/2012، وينتهي تعاقده مع الأهلي في الصيف المقبل، وسط العديد من الشائعات التي ربطته بالانتقال للعب في أحد الأندية السعودية أو الإماراتية، قبل أن تظهر تقارير تفيد أن مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، سيقوم بإعلان ضم عبد الله السعيد في مؤتمر صحفي صباح يوم السبت المقبل، في صفقة وصفها رئيس نادي الزمالك بـ “صفقة القرن التي ستهز الوسط الرياضي”.