شاشة

الباز يدافع عن “منتصر” بعد أزمة “شعر صلاح”

علق الكاتب الصحفي محمد الباز ، على الجدل الذي أثاره مقال الكاتب الكبير صلاح منتصر بالأهرام، عن اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وتعرّض على إثره لهجوم عنيف من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: ليفربول يكشف عن سعر محمد صلاح

دافع “الباز” خلال حلقة اليوم الإثنين من برنامج “90 دقيقة”، الذي يُعرض على شاشة “المحور”، عن الكاتب صلاح منتصر، قائلًا:” صلاح منتصر واحد من الكتاب الكبار في مصر، وله تاريخ مرموق ومحاور لعدد كبير من المشاهير، وله دور في القضايا المجتمعية وله تلامذة في المهنة”، مضيفًا: “مقاله عن اللاعب محمد صلاح جاء من باب حسن النية، وليس هجومًا على اللاعب”.

تابع: “الكاتب صلاح منتصر كان يعتقد أنه يخدم محمد صلاح بتوجيه نصيحة إليه، ولم يكن يتخيل أن يتعرض لهذا الهجوم بسبب نصيحة”، لافتًا إلى أنه تواصل مع “منتصر” للرد، لكن الأخير قال: “أنا مش عاوز أرد في برامج تلفزيونية، وسأرد من خلال مقالي في جريدة الأهرام”.

شدد “الباز” على أنه لا قداسة لأحد، لافتًا إلى أنّ بعضًا من جمهور محمد صلاح يريد أن يحوله إلى صاحب قداسة، محذرًا من تحويل “صلاح” لذات مقدسة لا يقترب منها أحد، مؤكدًا أن صلاح منتصر يعشق صلاح ويتابعه مباراة بمباراة فى كل نادي لعب فيه منذ خرج من مصر.

كان صلاح منتصر قد كتب في زاويته “مساحة رأي” بصحيفة الأهرام، أمس الأحد، مقالًا بعنوان “رسالة إلى محمد صلاح”، طالب فيه اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بحلق شعره ولحيته، حتى لا يتشبّه بالمتطرفين، وتعرّض “منتصر” لهجوم كبير وانتقادات واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ذلك المقال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock