تجميد الدوري اليوناني لكرة القدم

قررت الحكومة اليونانية، اليوم الاثنين، تجميد مباريات كرة القدم بالدوري، بعد اقتحام إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك، لأرضية الملعب أثناء لقاء ناديه مع أيك أثينا في ديربي العاصمة اليونانية لكرة القدم، أمس الأحد، مهددًا حكم اللقاء بسلاحه

من جانبه، قال نائب وزير الثقافة والرياضة اليوناني، جيورجيوس فاسليليديس: “قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها”.

نرشح لك.. رسميًا: أحمد فتحي يجدد عقده مع الأهلي

وشهدت مباراة باوك أمام أيك أثينا في ديربي العاصمة اليونانية لكرة القدم، أمس الأحد، واقعة مثيرة، وذلك من خلال قيام إيفان سافيديس، رئيس نادي باوك باقتحام أرضية الملعب مهدداً حكم اللقاء بسلاحه.

كان حكم اللقاء قد ألغى هدفاً لصالح باوك أمام أيك أثينا في ديربي العاصمة اليونانية، جاء عن طريق فاريلا، ليقتحم رئيس النادي أرضية الملعب مع عدد من حراسه محاولاً إخراج سلاحه الناري في إطار التهديد.

وتم التقاط بعض الصور لرئيس النادي وهو يمتلك سلاحاً نارياً في جيبه، وكان اللقاء قد قارب على الانتهاء والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي. وحاول حراس رئيس النادي تهدئته حتى لا تتطور الأمور، وخرج طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء في حراسة أمنية مشددة.