صلاح ورفاقه يخسرون معركة المركز الثاني

محمد سلطان محمود

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي هزيمة في مواجهته مع غريمه التاريخي مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1 في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريقان دخلا المباراة في سعي لحسم المركز الثاني في ترتيب الدوري، بعدما استطاع مانشستر سيتي الابتعاد بالصدارة برصيد 78 نقطة مع احتياجه إلى نقطتين من 8 مباريات لحسم اللقب.

نرشح لك.. تعليق محمد صلاح على جائزة “لاعب الشهر”

لاعبي مانشستر يونايتد هم من أحرزوا أهداف المباراة الثلاثة، حيث استطاع الإنجليزي ماركوس راشفود تسجيل هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 14 و24، فيما أحرز الإيفواري إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد، هدفًا في مرماه في الدقيقة 66 من المباراة.

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عانى طوال المباراة من الرقابة اللصيقة من مدافعين مانشستر يونايتد، مما أوقف خطورته، ولم تتاح له أي فرصة حقيقية على المرمى باستثناء فرصة واحدة في الدقيقة 96، لكن صلاح سددها بعيدًا عن المرمى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 65 نقطة، ويبقى رصيد ليفربول 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع والذي لم يلعب بعد مباراته في الجولة 30 من الدوري أمام بورنموث.صاحب المركز الثاني عاشر في ترتيب الدوري.