كيف تعاملت أيتن عامر مع شاب رفض التقاط صورة معها؟

قالت الفنانة أيتن عامر ، إنها لم تقدم حتى الآن الدور الذي يمثل شخصيتها، مضيفة أن شخصيتها أكثر هدوءًا مما تبدو عليه في أفلامها.

أضافت خلال حلقة برنامج “تع اشرب شاي” الذي يعرض على قناة dmc وتقدمه الفنانة غادة عادل، أنها تعود مرة أخرى للعمل مع الفنان مصطفى شعبان من خلال مسلسل “أيوب” بعد غياب لفترة طويلة عن العمل معه.

نرشح لك: شيرين: حسام حبيب قريب لقلبي ولكن!

وفي سياق مختلف أشارت “أيتن” إلى أنها لم تتعرض لمواقف تثير غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تعرضت لعدد من المواقف الكوميدية، مشيرة إلى أنها تحب أن تمزح مع معجبيها دائمًا.

روت أن أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ذات مرة كتب أنه كان مع أصدقائه في أحد الأماكن وقابلوها، فذهب جميع أصدقائه لالتقاط صورة معها، ولكنه لم يفعل، فبادرت بسؤاله لماذا لم يلتقط صورة معها فأخبرها: “فيكي إيه زيادة عني؟”، فقامت هي بالتقاط صورة معه ووعدته بأن ترسلها له.

أكدت “أيتن” أن كل ذلك لم يحدث في الحقيقة، ولكنها عندما رأت تلك التغريدة مزحت معه قائلة: “ولما صحيت لقيت الغطا جنبك؟”، مضيفة أن الأمر أضحكه، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين أخبروها أنها أحرجت الشاب بذلك الرد دون الالتفات إلى أنه اختلق تلك القصة من الأساس.