خبر

أحمد صيام: هناك اتجاه لـ إنتاج جزءٍ ثانٍ من “أبو العروسة”

إسراء إبراهيم

قال الفنان أحمد صيام إنه كان رافضًا بشكل قاطع أن تدخل ابنته “بسنت” الوسط الفني، وذلك بسبب خوفه عليها من صعوبات المهنة، قائلًا: “كنت خايف عليها من المرمطة”، موضحًا أنه عانى من عدم ثبات المهنة حيث كان يعمل فترة وأخرى لا يعمل.

تابع “صيام” خلال حلوله ضيفًا مع “بسنت” على برنامج “الجمعة في مصر” على شاشة “mbc مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد مساء اليوم الجمعة، أنه لا يتدخل في عمل ابنته، لافتًا أنه على استعداد تام بمساعدتها حال طلبت منه ذلك من خلال عمل ورشة لتدريبها بعيدًا عن كونه والدها.

نرشح لك: تفاصيل دور أحمد صيام في “عوالم خفية”

أضاف الفنان أنه لم يضع محظورات لابنته بعدما دخلت المجال الفني لأنه يثق في تربيتها، لافتًا إلى أن عمه كان من المنتجين الكبار في مصر ولم يعلم بدخوله المجال الفني إلا عندما ذهب لعمل “بروفات” في شركته.

أردف “صيام” موضحًا أنه لم يتدخل في حياة زوجته رانيا فتح الله في توقفها عن العمل وعودتها للمجال مرة أخرى، مشيرًا إلى أن أقرب الأدوار التي جسدها منه هو دوره في مسلسل “الفجالة” حيث جسد شخصية “هنداوي أبو علم” الذي تسرق منه كتابته، لافتًا إلى أن تلك الشخصية لامست جزءً منه.

في سياق آخر أوضح سبب ابتعاده عن السينما، حيث قال: “مش عارف أدخل السينما العيب عندي، مش عارف أدخل لصناع السينما بشكل جيد، لكن مش قاصد أبعد”، لافتًا إلى أن هناك احتمالات لعمل جزء ثاني من مسلسل “أبو العروسة” الذي يشارك فيه حاليًا.

من جانبها قالت بسنت صيام إنها كانت تدرس هندسة بترول ولكنها حولت إلى إعلام، موضحة أن تلك كانت خطة بديلة بسبب عدم موافقة والدها دخولها للفن.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock