أبرز 7 معلومات عن بطولة الألعاب الإلكترونية الـ "بلاي ستيشن"

هالة أبو شامة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تنظيم أول بطولة للألعاب الإلكترونية لكرة القدم “بلاي ستيشن” في مصر، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، كما ساهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، في الإعلان عن بطولة الألعاب الإلكترونية، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

نرشح لك: تعليق كوميدي من “هنيدي” على انطلاق بطولة ألعاب إلكترونية

وفيما يلي يرصد إعلام دوت أوج أبرز 7 معلومات عن البطولة الإلكترونية في النقاط التالية:

1- تقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 13 إلى 15 مارس.

2- يجب أن يكون المتقدم للمسابقة مصري الجنسية.

3- يتم الإشتراك عن طريق موقع المسابقة من هنـــا

4- يجب ملء خانات البيانات المطلوبة وهي” الاسم بالكامل، الرقم القومي أو الرقم القومي لوالد المشترك إذا كان أقل من 16 عام، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني”.

5- تقدر الجوائز بقيمة 2 مليون جنيه مصري موزعة كالآتي:” 500 ألف جنية للفائز الأول، 300 ألف جنيه للفائز الثاني، 150 ألف جنيه للفائز الثالث، 50 ألف جنيه للفائز الرابع”، بالإضافة إلى مليون جنيه سيتم توزيعها على ١٠٠ متسابق بواقع ١٠ آلاف من الخامس إلى المتسابق ١٠٥.

6- تعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها في مصر.

7- تقام البطولة تحت رعاية الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

بطولة العاب الكترونية برعاية صديقي الجميل المستشار تركي ال الشيخ .. الجايزة الاولى 500 الف جنيه

بطولة العاب الكترونية برعاية صديقي الجميل المستشار تركي ال الشيخ .. الجايزة الاولى 500 الف جنيهعشان والدتك لما تقولك ابقى خلي البلاي ستشين ينفعك تقولها اهو نفعني اهوwww.egy-escup.com

Geplaatst door Mohamed Henedy op Dinsdag 6 maart 2018