عمرو أديب يكشف كواليس لقاء الإعلاميين مع محمد بن سلمان

شروق مجدي

قال الإعلامي عمرو أديب ، إن تلك هي المرة الأولى التي يرى فيها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وجهًا لوجه، معبرًا عن انبهاره بشخصيته، مؤكدًا أن كل من حضر المؤتمر كان لديه نفس الانطباع.

نرشح لك: تفاصيل زيارة محمد بن سلمان للكاتدرائية

أضاف خلال حلقة اليوم من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E، أن ولي العهد السعودي لديه سعة صدر لتقبل كافة الأسئلة في كافة المواضيع، ولديه القدرة على الإجابة بأريحية عالية على كل الأسئلة، ولديه القدرة على أن يكسب في صفه الموجودين كلهم.

أشار إلى أن أسامة الغزالي حرب، كان تعليقه الأول هو أن ولي العهد مثل “الكمبيوتر” الذي يمتلك إجابات بالأرقام على كافة الأسئلة، فهو لديه القدرة على التحصيل السريع، كما أن لديه حلم للتطوير، بالإضافة إلى حبه الشديد لمصر بدرجة تزيد عن بعض المصريين.

في نفس السياق أردف أنه منبهر بما حدث في مصر بصورة كبيرة، مدعمًا انبهاره بأرقام عن التطورات، كما أنه يذكر اسم مصر دائمًا قبل أن يذكر اسم المملكة العربية السعودية، متحدثًا بصورة دائمة عن الطرق التي استطاعت مصر أن تتخطى بها كل ما حدث.

أكد أن الأمير محمد بن سلمان، لديه ذبذبات إيجابية طوال الوقت، فهو يرى أن العالم العربي به العديد من الدول المستقرة والتي تنمو، ولا يوجد دول بها مشكلات سوى عدد قليل من الدول، مشيرًا إلى أن ولي العهد حريص على الاستماع لكل سائل والاهتمام بكل شخص موجود.

روى أنه أجاب على سؤال للإعلامية منى الشاذلي عن الإعلام السعودي، بأن الدولة السعودية تهتم بالإعلام الخارجي الذي تستطيع من خلاله إيصال صورة جيدة عن المملكة للعالم كله، مشيرًا إلى أنه اهتم بالحديث عن الاستثمار السعودي في مصر خاصة في مجال السياحة.