شاشة

شاهد: طارق علام يتحدث عن حادث عض ثعبان لأحد ضيوفه

شروق مجدي

قال الإعلامي طارق علام ، إن اليوم الذي “عض” فيه الثعبان أحد ضيوفه في برنامج “كلام من دهب”، يعتبر واحد من أصعب أيام حياته على الإطلاق.

نرشح لك: طارق علام: أنا صاحب فكرة اللجان الشعبية في الثورة

أضاف خلال مقابلته في حلقة اليوم الاثنين من برنامج “ست الحُسن” الذي يُعرض على قناة ON E وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، أنه كان على دراية بتلك الأمور بسبب بعض أصدقائه المهتمين بتدريب الثعابين وغيرها.

روى أن هذا الرجل كان يتحدث أنه الوحيد الذي يملك “كوبرا” بدون أسنان وأثناء حديثه قامت بـ”عضه”، مشيرًا إلى أنه كان سيقترب منها قبل أن يحدث هذا بثواني ويتعرض هو لذلك الحادث.

أشار علام إلى أنه كان يعلم أن الرجل سيتعرض لـ “اسفكسيا الخنق” بعد الحادث ب 25 دقيقة، فقام بنقله إلى مستشفى الهلال الأحمر، لكن المستشفى رفضت علاجه بسبب عدم وجود قسم للسموم، فقام بالتواصل مع مكتب رئيس جمهورية من أجل طلب سيارة إسعاف.

أردف أن أطباء المستشفى استمروا في الرفض وظنوا أنهم في برنامج “الكاميرا الخفية” إلى أن بدأ الرجل في الاختناق وتغير لونه إلى الأزرق، فقاموا بإسعافه إلى أن حضر مسعفين من هيئة المصل واللقاح، مشيرًا إلى أنه صوّر وأذاع كل ما حدث ، ودخل في مشكلة مع المستشفى بسبب تلك الواقعة، ونتج عن إذاعة الحلقة صدور قرار بوجود أمصال السموم في كل المستشفيات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock