خطة المنتج هاني أسامة لعامي 2018 و2019

كشف المنتج هاني أسامة لإعلام دوت أورج عن خطته خلال موسم 2018-2019، موضحا إنه بعد الإنتهاء من عرض الموسم الثاني من مسلسل “سابع جار”، تعتزم شركته الإنتاجية the producers، التحضير لعدد من الأعمال الدرامية، والسينمائية لعرضها مع نهاية 2018، وطوال عام 2019.

نرشح لك: سبب توقف اَخر مسرحيات سمير غانم

أبرز هذه المشروعات مسلسل عن رواية “أنت فليبدأ العبث” للروائي الشاب محمد صادق، الصادرة عن دار الرواق للنشر. ومن المقرر أن يخوض “صادق” تجربته الأولى في كتابة السيناريو من خلال المسلسل.

كذلك مسلسل “الأتابك” من إخراج أحمد خالد، وتأليف محمود دسوقي، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسلين في الربع الأخير من عام 2018.

وتستعد شركة the producers، لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل “سابع جار”، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه على شاشة cbc، حيث يدور في إطار إجتماعي، بين عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، ومعظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض للاحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، حيث يواجه كلًا منهم مشاكل حياتية واجتماعية.

أما فيما يتعلق بالأعمال السينمائية، فمن المقرر البدء في تصوير فيلم “رجل المستحيل” في نوفمبر المقبل، وهو الفيلم المقتبس من سلسلة روايات نبيل فاروق التي تحمل الإسم نفسه، وسيتولى مروان حامد مهمة الإخراج، ويكتب له السيناريو أحمد مراد، كما يقوم بالتحضير لفيلم من بطولة أعضاء فريق كايروكي، وهو من سيناريو وحوار عمر طاهر.