شاهد: الزمالك يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول

نجح الزمالك فى إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش متقدمًا بثلاثية نظيفة، في المباراة المقامة حاليًا باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

بدأت المباراة ساخنة من جانب لاعبي الزمالك ووضحت الرغبة فى تسجيل هدف مبكر بالضغط على لاعبي الطلائع بطول الملعب والسيطرة على الكرة.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للزمالك بالدقيقة3 بعدعرقلة عماد فتحي وتقدم محمود عبد العزيز لتسديد الكرة ووضعها ببراعة في المرمى ويعلن تقدم الزمالك بأول الأهداف مبكرًا.

نرشح لك: للتصويت لـ صلاح كـ”أفضل أفريقي في أوروبا”.. من هنا

وواصل لاعبو الزمالك الضغط على دفاعات طلائع الجيش عن طريق طرفي الملعب لكن دون خطورة على مرمى المنافس، إلى أن نجح محمود علاء في تسجيل ثاني أهداف الزمالك بالدقيقة 41 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك محمد بسام حارس الطلائع.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل من ضائع وقبل نهاية الدقيقة الأخير نجح كاسونجو فى إضافة هدف ثالث للزمالك بعد اقتناص الكرة من مدافعي الطلائع لينفرد بالمرمى ويضع الكرة فى شباك بسام لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وحمدي النقاز وحازم إمام ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر وعماد فتحي وكاسونجو.

بينما بدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد طارق وخالد سطوحي وعلي الفيل وأحمد فوزي وفرانك وعبد العزيز توفيق ومؤمن إبراهيم ومحمد رزق وتالا نداي ومحمد أشرف.

الهدف الأول لـ الزمالك امام طلائع الجيش ” محمود عبدالعزيز ” الجولة الـ 27 الدوري المصري