غضب رواد مواقع التواصل بسبب مذيع "قميص النوم"

أثارت حلقة المذيع “أحمد عبد العزيز” غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام باستضافة “جيهان قمري” وهي ممثلة أدت دورًا في فيلم “عمارة يعقوبيان”.

وقد واجه المذيع “قمري” أثناء استضافتها في برنامج “الوسط الفني” الذي يقدمه على شاشة قناة الحدث اليوم، وعرض قميص نوم على الهواء، معلقًا بأنها ارتدته في أحد مشاهدها أمام الفنان عادل إمام في “عمارة يعقوبيان”.

وقد جائت ردود جيهان قمري صريحة وتحمل جرأة في ردها على أسئلة المذيع حول كواليس تصوير مشاهدها في الفيلم، وردها على سؤال موقفها من تقديم أدوار الإغراء، وهو الأمر الذي رفضه الجمهور.

وبعد التعليقات الجريئة من جانب الطرفين الضيفة والمذيع الذي قال لها “لسه فيه ريحة الزعيم” هاجم رواد مواقع التواصل الحلقة والبرنامج.

نرشح لك: هبوط أرضي بالتجمع الخامس يبتلع سيارة

وبهذا الشأن قال جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن اللجنة أوصت بإحالة الشكاوى المقدمة ضد الإعلامي أحمد عبد العزيز، المذيع على قناة “الحدث اليوم” إلى نقابة الإعلاميين، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

ومن جانبه، قال حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين إنه بعد الاطلاع على المحتوى المثير للأزمة سيتم إحالتها إلى لجنة قانونية بالنقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

بلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام والأستاذ مكرم محمد أحمد..عشنا وشفنا المذيع بدل ما يستعرض أعمال الفنانة وادوارها بيورينا…

Geplaatst door Heba Basha op Zondag 25 februari 2018

https://www.facebook.com/helmayany/posts/10155526051163681