بلوك من ريم البارودي لسما المصري.. والسبب ريهام سعيد - E3lam.Com

نشرت الفنانة ريم البارودي رسالة تدعم فيها صديقتها الإعلامية ريهام سعيد، بسبب أزمتها الأخيرة وتحويلها لمحكمة الجنايات، لاتهامها بالتحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر.

نرشح لك: إحالة ريهام سعيد لمحكمة الجنايات

عبرت “البارودي” في الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عن حزنها لما تتعرض له صديقتها التي توطدت علاقتها بها قبل نحو 7 سنوات، وطلبت من الجمهور الدعاء لها من أجل أولادها.

من جانبها، تدخلت الفنانة سما المصري وعلقت على رسالة البارودي، كاتبةً: “عاااجل.. ريم البارودي تحزن علي حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الأسود مدى الحياة وأنها لما تاخد لها عيش وحلاوه في السجن.. مايشرفكيش أكون متابعاكي”.

“البارودي” ردت على “المصري” كاتبةً: “أنا مايشرفنيش إنك تتابعيني عشان كده عملتلك بلوك، ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده”، وقامت بحظرها عبر حسابها على “إنستجرام”، لتنقل “سما” الخلاف إلى حسابها الشخصي وتوجه هجومًا لفظيًا لـ”ريم”.

يُذكر أن المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.