سيلفستر ستالون ينفي شائعة وفاته - E3lam.Com

أسماء شكري

نفى النجم العالمي سيلفستر ستالون شائعة وفاته، والتي انتشرت بالأمس، الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية، بعد انتشارها لأول مرة في سبتمبر من عام 2016.

نشر “ستالون” بالأمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إحدى الصور الكاذبة حول وفاته، وعلّق عليها قائلًا: “رجاءًا تجاهلوا هذه السخافة.. على قيد الحياة وبخير وسعيد وبصحة جيدة.. لا زلتُ ألكُم”.

نرشح لك – سبب تأجيل مصر للطيران عودة الرحلات مع روسيا

من جانبه قام فرانك ستالون شقيق أسطورة هوليوود، بتكذيب هذه الشائعة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “الشائعات التي  تناولت وفاة شقيقي خاطئة”، متسائلًا في غضب: “ما طبيعة هؤلاء المرضى العقليين الذين ينشرون أخبارًا كهذه؟ فهؤلاء خطِرون ولا يستحقون مكانًا في المجتمع”.

وبمجرد انتشار هذه الشائعة، توالت تعليقات جمهور الممثل الأمريكي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مُعبّرين عن حزنهم الشديد وحبهم له.

يُذكر أن سيلفستر ستالون الشهير بـ “رامبو”، يُعد من أهم نجوم السينما العالمية، عمل ممثلًا ومخرجًا، وتميز بتقديم أدوار “الأكشن”، ومن أشهر أعماله سلسلة أفلام “روكي”.