تفاصيل برنامج شيماء سيف الجديد للأطفال

علقت الفنانة شيماء سيف على تجربتها في تقديم برنامج “نفسنة”؛ قائلة إن رجل الأعمال طارق نور صاحب الفضل عليها لأنه أكتشف بها شيئًا لم تكن تلتفت إليه فيها إلا من خلال اكتشافه لها؛ ألا وهو تقديمها للبرامج.

أضافت “سيف” خلال حلولها ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك” على راديو “9090” مع الإذاعية فاطمة مصطفى؛ أن طارق نور هو صانع نجوم؛ مشيرة إلى أن دورها في البرنامج كان عبارة عن رد فعل لحديث زملائها؛ ومن هنا اتضحت موهبتها في تقديم البرامج.

نرشح لك.. شاهد: مودي الإمام على الشاشة بعد غياب 35 عامًا

تابعت “سيف” قائلة :” لكن أنقلب السحر على الساحر”؛ مشيرة إلى أن اسم البرنامج أصبح اسم على مسمى؛ كما أن جو العمل داخله امتلئ بالمشاحنات والتربص والنفسنة؛ لذلك لم تستطع الاستمرار في البرنامج.

أشارت الفنانة أنها تعتز بقناة “القاهرة والناس” وجميع العاملين بها لأن لها فضل عليها؛ متابعة في سخرية “باستثناء ناس معينة”؛ لافتة إلى أنها لم تجتمع بزميلاتها بالبرنامج في مكان ما حيث أنها بمجرد معرفتها بتواجدهم في نفس المكان تنسحب على الفور.

كما كشفت شيماء سيف عن انتهائها من تصوير برنامج جديد؛ موضحة أن فكرة البرنامج تعتبر شبه مقالب في الأطفال قائلة: “الأطفال هيكرهوني شوية”؛ متمنية النجاح للبرنامج.