رسالة معلمة الوزراء للرئيس السيسي - E3lam.Com

نشر “أنطون” أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  صور من منزل عمته  “لندة سليمان” مع 3 وزراء كانت تعلمهم حينما كانوا في مدرسة English mission، جاءوا لمنزلها للاحتفال مها بعيد الحب .

نرشح لك: الخريطة البرامجية لـ قناة مصر الأولى

وكتب “أنطون” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “لقاء عمتي يعني أخت أبويا مسز لندة سليمان” مع 3 وزراء خريجي مدرسة English Mission التي كانت مديرة للقسم الابتدائي بها لمده ٢٠ سنه”.

وتابع موضحًا أن الوزراء جاءوا ليحتفلوا بالمعلمة لندة في عيد الحب عرفانًا بفضلها في تربيتهم وتعليمهم منوهًا أنه تم تسجيل الحلقة وستذاع خلال الأسبوع الأول من برنامج “مصر النهاردة” الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل على شاشة قناة مصر الأولى العاشرة مساءً.

استطرد في حديثه موضحًا أن الوزراء الثلاثة هم د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة، د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وبالبحث العلمي، ود. هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، كما ذكر أن الإعلامية رشا نبيل كانت حريصة على التواجد وشهدت ذلك اللقاء.

وقال في منشوره على صفحته: “هل تصدقون أن هؤلاء الوزراء حضروا معا في بيت عمتي للاحتفال بها وتصادف أن يكون اليوم ذكري مرور سنه بالضبط علي اختيارهم كوزراء.. لسان حال الوزراء لماذا نكرم المميزين والجديرين بالتكريم بعد وفاتهم. يجب أن نكرم أمنا مسز لنده سليمان (اللي هي عمتي) في حياتها”

استطرد موضحًا أن عمته “لندة” بعثت برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي تقول له أنها دايما ما تصلي له لأنه يعمل بجِد، وقالت “أنا بحبك كمان لإن الخاتم اللي مامتك أهدته لك لابسه دايما وده يدل إنه راجل اصيل”، منوها أنها داعبت قائلة أطالب من الرئيس السيسي حق الأداء العلني في جملة تحيا مصر لأنها هي التي أبدعتها قبل أن يستخدمها الرئيس بزمن.