سبب عودة مدحت شلبي لاستوديو ON sport التحليلي

علم إعلام دوت أورج أن إدارة قناة ON sport وافقت على عودة الإعلامي مدحت شلبي لتقديم الاستوديو التحليلي للقناة، بعد قرار إبعاده عنه الأسبوع الماضي، بسبب رغبة المعلنين بالقناة.

نرشح لك: لمدة أسبوع: استبعاد مدحت شلبي من التعليق على مباريات القطبين

يعود شلبي يوم الجمعة المقبل لتقديم الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والأسيوطي في الأسبوع الرابع والعشربن من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن أسامة الشيخ رئيس قناة “ON sport” استبعد شلبي من التعليق والتحليل على مباريات الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز الأسبوع الماضي، مع اسناد المهمة لسيف زاهر وكريم خطاب.

نرشح لك: تفاصيل خلافات مدحت شلبي وأسامة الشيخ

يأتي ذلك وسط تردد أنباء عن نشوب خلاف بين الشيخ ومدحت شلبي، بعدما فوجئ شلبي خلال سفره للخارج لمدة أسبوع لتصوير لقاءات مع 4 من نجوم الأرسنال والمشاركة بالتعليق والحضور على مباراة اعتزال الكابتن فؤاد أنور في السعودية باستغناء أسامة الشيخ عن معد واثنين من المراسلين الذين يعملون مع شلبي منذ 9 سنوات تقريباً وتنقلوا معه في القنوات المختلفة في مقابل الإبقاء على معدين ومراسلين قام الشيخ باستقدامهم خلال الشهور الماضية لزيادة فريق عمل البرنامج وبالتالي كان من الأولى الاستغناء عنهم أولاً من وجهة نظر شلبي الذي ثار غضبه بعد علمه بالاستغناءات التي صدرت دون الرجوع إليه.