برومو

منافسة الحكام تسيطر على أولى حلقات The Voice

نهلة سويلم

بدأت مساء اليوم السبت أولى حلقات برنامج المسابقات العالمي “The Voice” في نسخته العربية، للموسم الرابع، المذاع على شبكة قنوات “mbc”، إلا أن المنافسة لم تنحصر بين المواهب الشابة المتقدمة للفوز بلقب “أحلى صوت”، ولكنها امتدت بين المدربين الأربعة أيضًا للفوز بأحلى الأصوات في فريقهم.

انضم حديثًا للبرنامج كل من إليسا، وأحلام، ومحمد حماقي لأول مرة، بالإضافة إلى عاصي الحلاني الذي استمر وجوده على كراسي المدربين منذ الموسم الأول، كما حقق فريقه نجاحًا وكان لقب “أحلى صوت” الموسم الأول من نصيب مراد بوريكي من فريقه.

نرشح لك – صور: تكريم عمر خيرت ومحمد سعد في حفل ختام مهرجان الفيلم

ظهرت المنافسة واضحة في أولى حلقات البرنامج بين المدربين، فأكد “الحلاني” أن خبرته في حصد الأصوات على مدى 3 مواسم ستخدمه بالطبع هذا الموسم، في حين جاء رد “حماقي” عليه: “ما تعيش على أمجاد الماضي يا عاصي”، واستخدمت إليسا العديد من الوعود للمواهب المتقدمة لإقناعهم بالانضمام لفريقها، كوعدها للمتسابق حسين بن حاج بأن تجعله يلتقي بالشاب خالد شخصيًا ليقوم بتدريبه، واستخدمت أحلام وعودًا باعطاء المشتركين القوة اللازمة للفوز باللقب.

تستمر مرحلة “الصوت وبس” عدة حلقات يختار فيها كل مدرب الأصوات التي تلقى إعجابه لتنضم لفريقه، تليها مرحلة “المواجهة” ثم “المواجهة الأخيرة”، وصولًا بحلقات العرض المباشر التي يتوج فيها الفائز بلقب “أحلى صوت” للموسم الرابع.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock