ميدان وتمثال لـ "عامل النظافة" في شرم الشيخ

نرمين حلمي
 
كشف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن محافظة شرم الشيخ بصدد تنفيذ ميدان “عامل النظافة”، فضلاً عن احتوائه على تمثال مُعد خصيصًا لـ “عامل النظافة”.
 
وأوضح “فودة” خلال استضافته مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء dmc، المذاع عبر شاشة DMC، مساء أمس الأثنين، أنه استطلع المكان الجيد الذي يسمح بتنفيذ هذا المشروع فيه، مؤكدًا أنه قريبًا سيتم تنفيذه على أرض الواقع.
 
في سياق متصل، أشار “فودة” إلى أهمية دور أولئك العمال في الحفاظ على نظافة المدينة وشكلها العام، موضحًا أنه ليس لديه أي شركة مخصصة للقيام بعمليات النظافة داخل المدينة، ولكنه يعتمد فقط على ما يتراوح من الـ 56 فردًا إلى 100 في الحفاظ على النظافة.

نرشح لك – سبب سفر “الخطيب” لـ ألمانيا الأسبوع المقبل

 
أضاف “فودة” إلى أنه قد قام بتكريم عمال النظافة في حفلة خاصة قد أقيمت لهم في نفس يوم مؤتمر الشباب في شرم الشيخ بعد الانتهاء منه، قائلاً: “في نفس اليوم بليل، أنا عملت حفلة، وكان النجوم فيها هما عمال النظافة، طلعوا على المسرح واتصوروا معايا وخدوا شهادات تقدير، أول ما سيادة الرئيس مشي والضيوف بدأوا يغادروا، قومت عامل الحفلة دي ومكرم عمال النظافة نظرًا للثناء والشكر اللي أنا أخدته، لكني في الحقيقة مجرد عضو في الفريق”.