سبب عفو "الزمالك" عن كاسونجو وفتّوح

توجه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كابونجو كاسونجو، وأحمد فتوح إلى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، للاعتذار منه بسبب ما بدر منهما خلال مباراة إنبي قبل الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي بعد استبدالهما، وذلك على هامش المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الإثنين بملعب عبد اللطيف أبورجيله بمقر القلعة البيضاء امام فريق 6 أكتوبر.

نرشح لك – السيطرة على حريق بمحيط “فيلا” عادل إمام

من جانبه تقبل إيهاب جلال اعتذار الثنائي، وطالبهما بعدم تكرار هذا التصرف مرة أخرى لأنه يريد من لاعبيه الانضباط والالتزام والتركيز، وتعهد الثنائي بعدم تكرار هذا التصرف مرة أخرى.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن سر العفو عن كاسونجو وفتوح هو تحقيق الفوز على طنطا، مشيرا إلى اتخاذ الجهاز الفنى قرارا بعدم العفو عن الثنائى إلا بعد تحقيق انتصار، موضحاً أن إيهاب جلال حرص على توصيل رسالة للاعبين بأن الفريق لن يقف على أى شخص وقادر على الفوز بدون أى لاعب، لذا اتخذ قراراً بعدم العفو عن الثنائى إلا بعد تحقيق انتصار.

وكان اللاعبان رفضا الجلوس على دكة البدلاء كما هو معتاد بعد الخروج من أرض ملعب بتروسبورت عند استبدالهما، وتواجها إلى غرفة خلع ملابس مباشرة في إشارة للتعبير عن غضبهما من قرار المدير الفني.