إدارة برنامج The Voice Kids تنفي تصريحات تامر حسني

قال مصدر ببرنامج The Voice Kids لـ إعلام دوت أورج، أن الفنان تامر حسني هو من قام باختيار الأغنتين التي قامت متسابقة فريقه ، أشرقت أحمد بتقديمهما خلال الحلقة النهائية من البرنامج.

كما نفى ما كتبه تامر عن إشتراك إدارة البرنامج معه في اختيار الأغاني للحلقة، موضحًا أن إدارة البرنامج طلب من تامر عدم تقديم اشرقت لأغنية الناس الرايقة، لكن تامر صمم على اختياره.

نرشح لك- شاهد: إعلان فيلم “نص جوازة”

كان تامر حسني قد نشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، توضيح لما حدث في الحلقة النهائية من البرنامج، قال فيها ” إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت … اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج والتصويت والتقييم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر. شكراً”

نرشح لك – 14 تصريحًا لـ مازن حايك.. أبرزها عن شيرين ونوال الكويتية

الجدير بالذكر أن الطفل حمزة لابيض متسابق فريق كاظم الساهر هو من حصد لقب الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids بعد اختيار الجمهور له عن طريق التصويت.