خبر

بكاء مي عز الدين في “حكايتي مع الزمان”

شروق مجدي

بكت الفنانة مي عز الدين، عندما رأت شكلها في المرآة بعدما قام فريق عمل برنامج “حكايتي مع الزمان” بتحويل شكلها إلى ما يمكن أن تؤول إليه في عمر الخمسين.

أضافت خلال حلقة برنامج “حكايتي مع الزمان” الذي يُعرض على قناة دبي، وتقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، أنها لا تريد أن يراها الجماهير في ذلك العمر، فعندما تصل إلى تلك الحالة ستغلق عليها باب منزلها ولن يراها أحد.

نرشح لك – نائب مدير مستشفى العباسية يهاجم وسائل الإعلام بسبب تسريب الصور

وعندما رأت نفسها في عمر الثمانين أبدت إعجابها بشكلها في ذلك العمر، وقالت إنها تحبه أكثر من فترة الخمسينيات، متمنية أن يكون من تحبهم حولها عندما تصل إلى الثمانين، وأن تظل والدتها وصديقتيها سارة ورنا يعتنون بها.

أكدت أنها ستندم عندما تصل إلى ذلك العمر إن لم تستطع تكوين أسرة، ولن تندم على أي شيء آخر، موجهة رسالة إلى نفسها في عمرها الحالي أنها يجب أن تظل مهتمة بشكلها فهي لا تدري كيف سيؤول شكلها في النهاية، وأن تحاول الاعتناء بصحتها.

في سياق مختلف روت مي عز الدين، حكاية تعرفها على شقيقتها هبة جبر، فهي ابنة زوجة أبيها، وتعرفت عليها في يوم زفاف والدها على والدة الثانية، وفي ذلك اليوم ظلوا طوال الليل يتسامرون ومنذ تلك الليلة يعتبرون بعضهم البعض أشقاء لا يفترقون.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock