الأعلى للإعلام يوقف برنامجين بسبب رئيس نادي الزمالك - E3lam.Com

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، وقف برنامج “الكورة كل يوم” مع عبد الناصر زيدان، المذاع على قناة الحدث اليوم، لمدة أسبوع ، بسبب الوقوع في خطأ مهني جسيم ، نتيجة لما تردد على لسان مقدم البرنامج من عبارات لا تليق في حق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور.

بالإضافة إلى وقف البرنامج، قام المجلس إحالة عبد الناصر زيدان، مقدم البرنامج، إلى نقابة الإعلاميين ليتم التحقيق معه، على أن تقوم النقابة بإخطار المجلس بنتيجة التحقيق.

نرشح لك – إيقاف مدير مستشفى العباسية و11 ممرضًا بسبب تصوير المرضى

كما قرر المجلس ، وقف برنامج “ملعب الشريف” المُذاع على قناة ltc  لمدة أسبوع، بسبب استضافته لرئيس نادي الزمالك، الذي هاجم من خلال البرنامج عدد من الشخصيات بعبارات لا تليق.

تضمن قرار المجلس إحالة أحمد الشريف، مقدم البرنامج، إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق معه وموافاة المجلس بنتيجة التحقيق، وإنذار قناة ltc بتوقيع غرامية مالية قيمتها 25 آلف جنيه، تضاف إلى أي عقوبة تقع على القناة في حال تكرار المخالفة.

قرار وقف البرنامجين جاء بناء على توصيات من لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بالمجلس، بناء على مشاهدات لحلقات البرنامجين خلال الأسبوع الماضي.