أكثر 10 فيديوهات مشاهدة في الموسم الثاني من The Voice Kids - E3lam.Com

شروق مجدي

دائمًا ما يحظى برنامج “The Voice Kids” بنسب مشاهدة عالية سواء في الحلقات المعروضة على قناة MBC مصر، أو من خلال مقاطع الفيديو التي تعرضها القناة الخاصة بالبرنامج على يوتيوب، وحصل ذلك الموسم على نسبة مشاهدات من خلال تلك المقاطع وصلت في بعض الأحيان إلى أكثر 14 مليون مشاهدة.

نرشح لك – أشرقت أحمد.. أحلى صوت في فريق تامر حسني

نرصد أكثر المقاطع التي حصلت على نسب مشاهدات:

1 – جيسيكا غربي:

حصلت جيسيكا غربي في مرحلة الصوت وبس على أعلى نسب المشاهدات ب 14 مليون ونصف المليون مشاهدة، وقدمت خلال مقطع الفيديو أغنية ماما يا ماما للفنان جورج وسوف.


2- تاج قسام، لقاء وزينة علاء الدين، ماريا قحطان:

أما المواجهة التي تمت في فريق كاظم الساهر، بين الأطفال تاج قسام ولقاء وزينة علاء الدين وماريا قحطان، واختار كاظم الساهر ماريا قحطنا لتذهب معه لمرحلة المواجهة الأخيرة، وحصل ذلك الفيديو على أكثر من 9 مليون مشاهدة.


3- جاد عز الدين، محمد الخشّاب، خالد الفايد:

في المواجهة التي تمت في فريق تامر حسني بين جاد عز الدين، محمد الخشّاب، خالد الفايد، والتي قاموا خلالها بتقديم أغنية “غريبة الناس” للفنان وائل جسار، وحصل المقطع على ما يقرب من 9 مليون مشاهدة.


4- وفاء عماد:

غنت وفاء عماد في مرحلة الصوت وبس “الله غالب” للفنانة ذكرى، ومن خلال أدائها المتميز استطاعت أن تنضم إلى فريق تامر حسني، وأن يحصل مقطع الفيديو الخاص بأدائها بأكثر من 8 مليون مشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=wr9jWiejAr0


5- كمي غرز الدين:

كما حصدت معظم أصوات مرحلة الصوت وبس، أكثر نسب مشاهدين فقد استطاع كمي غرز الدين، أن يحصد أكثر من 7 مليون مشاهدة، بأدائه المتميز بالغناء والعزف على العود من خلال موال “عتابا” للفنان وديع الصافي.


6- يائيل قاسم:

وفي مرحلة المواجهة النهائية قدم يائيل قاسم أغنية “خلصت الحكاية” للفنان آدم، ونالت اعجاب الجماهير ووصل عدد المشاهدات لمقطع الفيديو إلى 7 مليون مشاهدة.

7- يمان قصار:

قدم يمان قصار للفنان صباح فخري، أغنية “جاءت معذبتي” وحصل مقطع الفيديو على عدد مشاهدين تخطى ال 6.5 مليون مشاهدة.

8- زين عمار، جيسيكا غربي ويائيل القاسم:

حصلت مقاطع الفيديو الخاصة بمرحلة الصوت وبس لاثنين من المشاركين في تلك المواجهة على أعلى مشاهدات، وكذلك حصدت تلك المواجهة بين زين عمار وجيسيكا غربي ويائيل القاسم على 6.5 مليون مشاهدة.


9- أشرقت أحمد:

خطفت أشرقت أحمد الأنظار و نالت اعجاب الملايين منذ المرحلة الأولى للبرنامج، وحصل االعرض قبل الأخير لها في البرنامج في مرحلة المواجهة النهائية على أكثر من 6 مليون مشاهدة، من خلال تقديمها أغنية “أوعدك” للفنانة سعاد محمد.

10- يمان قصار، تيم الحلبي وزياد أمونة:

حصلت المواجهة بين يمان قصار وتيم الحلبي وزياد أمونة، من فريق كاظم الساهر، على مشاهدات وصلت إلى أكثر من 6 مليون مشاهدة.