خبر

الدواجن المجمدة بـ 17 جنيه في هذه المنافذ

قرر الدكتور علاء الدين فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، تخفيض سعر الدواجن المجمدة إلى 17 جنيهًا للكيلو، بدلًا من 29 جنيهًا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.

جاء التخفيض في المجمعات الاستهلاكية (النيل والأهرام والإسكندرية للمجمعات”، كذلك فروع شركتي الجملة “العامة والمصرية ” في مختلف المحافطات، في إطار حرص الحكومة على توفير السلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى ولتخفيف العبء عن المواطنين.

نرشح لك: شاهد: ماذا قال الشعراء عن “الكتاب صفر”؟

يعد ذلك القرار هو ثالث قرارات وزارة التموين لتخفيض أسعار الدواجن المجمدة منذ شهر أكتوبر الماضي، حيث تم تخفيض سعر الدواجن من 31 إلى 29 جنيهًا ثم تخفيضها في المرة الثانية إلى 29 جنيها حتى تم تخفيضها للمرة الثالثة إلى 17 جنيهًا للكيلو.

من جانبه قال الدكتور علاء الدين فهمي، إنه تم تخفيض سعر الدواجن المجمدة في منافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة، وكذلك في منافذ مشروع جمعيتي وسيارات تحيا مصر المبردة المتنقلة، بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجانب توفير كافة المنتجات الغذائية واللحوم الطازجة والمجمدة والسلع الأساسية، لافتا إلى أنه يتم توفير المنتجات أولا بأول وكذلك تأمين احتياجات البلاد من السلع الغذائية، بحسب “اليوم السابع”.

أوضح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن جميع المنتجات التى يتم طرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة تتميز بالجودة العالية، بالإضافة إلى انخفاض أسعارها، مقارنة بنفس المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock