زينة: "أمي عملالي مشاكل بسبب تعليقاتها على صوري"

حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج “قعدة رجالة”، من تقديم أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل الخياط، عبر قناة “dmc”، مساء أمس الخميس، وتحدثت عن مواصفات فتى أحلامها.

قالت “زينة” إن أي امرأة تبحث عن رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لكن كل فتاة تختلف عن الآخرى في مواصفات فتي أحلامها، ولا يشترط أن تبحث كل منهن عن رجل يشبه والدها، مضيفةً: “مش كل البنات بيشوفوا إن أبوهم نموذج كفتى أحلامي، أبويا الله يرحمه كان ملاك، فمفيش منه خالص، وصعب ألاقي ربعه”.

نرشح لك: هنا الزاهد ترد على تشبيه صوتها بـ”رفاعي الدسوقي”

تطرقت “زينة” بحديثها أيضًا إلى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الزوجية، موضحةً أنها تؤدي إلى العديد من المشاكل بين الأزواج أحيانًا، لافتة إلى أنها لا تتخيل أن رجلًا “عاقلًا” يتشاجر مع زوجته بسبب السوشيال ميديا، قائلةً: “بالعكس ده يبقا تافه أوي”.

وفيما يخص علاقة والدتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن والدتها تبالغ في استخدام هذه المواقع، ومنشغلة دومًا بهواتفها، نظرًا لانشغال أبنائها في حياتهم الشخصية، فبالتالي تعد هذه المواقع نافذة لها على حياة أخرى لا تعيشها.

تابعت أن والدتها تحمل معها دومًا 6 هواتف، حتى أنها عندما تريد أن تنادي عليها في المنزل، تتصل على الهاتف أو ترسل لها رسائل، مضيفةً: “وعملالي مشكلات على السوشيال ميديا بسبب تعليقاتها على الصور اللي بنزلها.. وردودها على المتابعين.. لو واحدة كتبتلي شعرك حلو ترد تقولها قولي ما شاء الله”.

وحول حرية مشاركة الفتيات صورهن على مواقع التواصل، قالت: “من حق البنت يبقى عندها حرية بشكل له حدود.. الحدود دي هي تحطها لنفسها، لو معندهاش حد لحريتها تبقى مش كويسة”.