"جدو" عن فقدانه للذاكرة: "حسيت إنه مقلب"

نهلة سويلم

سرد لاعب المقاولين العرب ونجم منتخب مصر السابق محمد ناجي جدو تفاصيل فقدانه المؤقت للذاكرة، مؤكدًا أنه لم يصدق في بادئ الأمر.

وأوضح “جدو” في لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” المذاع على فضائية CBC، أنه حاول تذكر تفاصيل الحادث والأيام السابقة له وتابع قائلا: “كنت مرعوب، حسيت إن في 5 سنين عدوا من حياتي مش فاكرهم، وحسيت إنهم بيعملوا فيا مقلب”.

نرشح لك: الحكومة ترد على شائعة رفع سعر البنزين

وأردف “جدو”: “مش فاكر إني قدمت لبنتي في المدرسة الصبح، وكنت كل شوية اتصل بمراتي أسألها عن الأولاد وأنسى إني اتصلت”.

كان مهاجم الأهلي المصري السابق، قد تعرض لفقدان مؤقت في الذاكرة، أفقده القدرة على تذكر كل الأحداث القريبة، بسبب تسديد محمود فتح الله مدافع الفريق، كرة قوية ارتطمت بوجهه وأسقطته مغشيًا عليه لمدة 40 ثانية في تمرين الفريق، وعندما أفاق حاول الجميع مساعدته في تذكر ما حدث أهمها ماتش “الرجاء”، ولكن دون جدوى.

انضم لـ “اللقاء” في فقرة أخرى اللاعب محمود فتح الله، الذي سرد تفاصيل الحادث التي فقدها “جدو”، وبدا غير نادم على ما حدث، فأقنعته “الشاذلي” مداعبةً أن يقدم فيديو اعتذار لـ “جدو” لما سببه له من إصابة، فوافق “فتح الله” على تقديم هذا الفيديو بعد محاولة إقناع طويلة بدأها بالرفض قائلًا “أنا لو ضميري هيوجعني، هيوجعني بعد الفيديو ده” ومن المقرر أن يتم عرض الفيديو بعد عرض حلقة اليوم.