الناجي الوحيد من "أسانسير" بنها يروي تفاصيل الحادث

كشف “أحمد” الناجي الوحيد من حادث سقوط “أسانسير” مستشفى الجراحة بجامعة بنها، كواليس الحادث الذي راح ضحيته 7 أشخاص، مساء أمس الأول.

قال “أحمد” خلال برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم”، إن الأسانسير كان متوقفًا في الدور السابع وركبه 7 أفراد وكان هو الشخص الثامن، موضحًا أنه بمجرد دخولهم إلى المصعد، وقبل إعطاء أي أمر، أو حتى إغلاق الباب، سقط “الأسانسير” على الفور، ولم يصدر أي صوت من الضحايا، مضيفًا: “الناس اللي كانوا معايا وقع عليهم حاجة موتتهم على طول.. بس موقعتش عليا”.

تابع أن الأهالي والمرضى في المستشفى عاشوا لحظات رعب صعبة لا توصف ورأوا الموت بأعينهم، مشيرا إلى أنه عقب سقوط الأسانسير على الأرض سمع الجميع صوت ارتطام ضخم، ولم يستطع أحد إطلاق أي استغاثات.

أوضح الناجي الوحيد أن سقوط الأسانسير من الدور السابع حتى الأرض لم يستغرق سوى لحظات قليلة، وكأن شيئا خاطفا سقط على الأرض، لافتًا إلى أنه ظل محتجزًا مع جثث الضحايا لما يقرب من 10 دقائق، حتى استطاع عمه إخراجه بمجرد وصوله إليه.

في نفس السياق، نفى “أحمد” ما قاله محافظ القليوبية بشأن التعويضات التي صرفت للضحايا والمصابين، موضحًا أنه لم يتلق التعويض الذي خصصه اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، لأهالي المصابين، والمقدر بـ5 آلاف جنيه لكل أسرة.