في الدقائق الأخيرة.. الأهلي يفوز على الإسماعيلي بـ"رأسية" سليمان

سمر فريد
 
فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الـ21 للدوري الممتاز.
 
جاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر الأهلي على معظم فتراته وشكلت بعض المحاولات من الإسماعيلي خطورة حقيقية خاصة من دييجوكالديرون، لكن لعب الأهلي بشكل هجومي وكاد أجايي يُسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 20 عندما انفرد بمحمد عواد لكن الأخير تألق وأمسك بالكرة، أيضًا تبادل عبد الله السعيد كرة رائعة مع أزارو لكن الأخير تباطئ كالعادة في التسديد ليتدخل عواد ويُنقذ الموقف.

نرشح لك – بيان جامعة بنها بشأن حادث “الأسانسير”

كما نشبت مشادة حادة بين الثنائي عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي، ومحمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي خلال اللقاء، بسبب “خشونة” الأخير في إحدى الكرات لينال عليها إنذارًا، وتجدد الاشتباك بين اللاعبين عقب نهاية الشوط الأول أثناء توجههما لغرفة خلع الملابس وتدخل حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي لتهدئة ثورة السعيد.
سجل هدف المباراة لاعب خط الوسط وليد سليمان فى الدقيقة 91 بعدما استغل عرضية من عبد الله السعيد، ليرفع رصيد النادي الأهلي إلى 51 نقطة ليحتل صدارة الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الدرويش عند النقطة 42 في المركز الثاني.
 
يُذكر أن تشكيل النادي الأهلي ضم كلاً من محمد الشناوي في حراسة المرمى، والرباعي باسم علي ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد وأحمد حمودي وجونيور أجاي ووليد أزارو.