شاهد: دكتورة تغني في المواصلات العامة

نرمين حلمي

نشر أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، ويدعى حسين عبد الواحد، عدة فيديوهات صورها لفتاة شابة في العشرين من عمرها، وهى تغني وسط حافلة الركاب التي كان تقلهم في شارع صلاح سالم، أمس الأثنين، وقامت بغناء ثلاثة أغاني، متنوعة ما بين العربي والغربي، وسط حالة من الإعجاب بصوتها.

نرشح لك: عمرو أديب: في مصر “مستشفيات بلا أطباء” بدلًا من “أطباء بلا حدود”

وكشف كواليس ما حدث قائلا:” كُنت راكب أُتوبيس نَقل عام وشارع صَلاح سالِم كان واقف خالص والنَّاس كانت تعبانة والهَم ماليها وفجأة الصُّوت الجَميل دَه نوَّر الأُتوبيس وأبَهج كُل النَّاس والتكشيرة بقت ضِحكات من القلب وتربيعة الإيد بَقت سَقفة”.

وتابع “عبد الواحد” مُعرفًا الناس باسمها “ميرنا”، مضيفًا أنها موهبة فريدة تحتاج من يدعمها ويكتشفها، مشيرًا إلى قدرتها على الغناء بعدة لغات منها إنجليزي وإسباني إلى جانب الأغاني العربية القديمة والجديدة.

وعلى الصعيد الأخر، استجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الأمر، وأخذوا يتداولون مقاطع الفيديو الصغيرة مشيدين بإعجابهم لصوتها، فضلاً عن اعجابهم بموهبتها، والتي لم تخش الإعلان عنها في وسط أحداث اليوم العادية، لاسيما وسط زحام المرور والمواصلات، وكان من بين المشجعين لها الدكتورة المثيرة للجدل منى برنس، حيث علقت على الفيديوهات قائلة: ” لو كنت في الاتوبيس دة كنت رقصت علي بيلاندو طبعا.. لازم اعمل دويتو معاها”

وبالبحث عن الفتاة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تبين إنها فتاة تدعى ميرنا نادر سويلم، تدرس في كلية الطب جامعة المنصورة، فضلاً عن عملها بـ “كاست” مسرح الطب في الجامعة.

https://www.facebook.com/iAlHosain/posts/10155401460142689