ملك قورة تكشف عن جديدها في رمضان 2018 - E3lam.Com

أعلنت الفنانة الشابة ملك قورة عن خوضها السباق الرمضاني لعام 2018 بعملين مختلفين، وهما مسلسلي “لآخر نفس” و”عزمي وأشجان”.

وقالت أثناء حوارها مع الإذاعية يارا الجندي مقدمة برنامج “لسة فاكر” المذاع على محطة “نجوم FM”، إنها اعتادت على خوض السباق الرمضاني بعمل واحد حيث خاضت سباق رمضان 2017 بمسلسل “خلصانة بشياكة” والعام السابق له بمسلسل “وعد” لكن هذا العام ستشارك في مسلسل “عزمي وأشجان” الذي يشارك في بطولته إيمي سمير غانم وحسن الرداد، كما ستشارك بشخصية أخرى في “لآخر نفس”، مؤكدة أن الاختلاف بين الشخصيتين هو ما دفعها لخوض السباق الرمضاني بعملين.

نرشح لك: بالصور.. خالد النبوي يحتفل ببدء تصوير “منطقة محرمة”

في سياق آخر كشفت “قورة” أنها لا تتابع الأعمال الدرامية أو الأفلام على عكس طبيعة الممثل الذي يجب أن يكون مُلمًا بما يحدث وما يُقدم، كما تحدثت ملك عن طبيعتها الانطوائية مؤكدة أنها تُحب التمثيل كثيرًا لكنها لا تكون صداقات فحينما تنتهي من التصوير تذهب فورًا إلى منزلها.

كشفت ملك أيضًا عن جانب آخر في شخصيتها حيث قالت إنها تهتم كثيرًا بالأبراج ومعرفة خصائص وطبائع الشخصيات وفقا لكل برج كما أنها تهتم بمعرفة برج كل من يتعامل معها وذلك لإيمانها الشديد بأنها تشبه صفات برج الجدي الذي تنتمي إليه.

على صعيد آخر تحدثت عن دورها في فيلم “اطلعولي برة” منوهة أن الشخصية تشبه شخصيتها الحقيقية في دفع الناس للتفاؤل، مؤكدة عدم صحة ما تردد حول وجود خلافات على مساحة دورها في الفيلم.