محمد البندي ونور وسام آخر المستمرين مع فريق تامر في The Voice Kids

نهلة سويلم

استمرت الليلة ثاني جولات مرحلة المواجهة في برنامج المسابقات “the voice kids“، فتابع فريق تامر حسني مرحلة “المواجهات الثلاثية” للفريق الواحد في بداية حلقة اليوم السبت، ليختار مدرب كل فريق 5 مشتركين فقط من ضمن 15 مشترك لمرحلة “المواجهة الاخيرة”.

 

نرشح لكـ: صور: حلقات نقاشية يومية على “on live” من الإسكندرية

بدأ فريق “تامر” المواجهات في حلقة الليلة السبت من البرنامج، المذاع على شبكة قنوات “MBC“، ليختار كل من نور وسام، ووفاء عماد، وأميرة سعيد للمواجهة، واختار لهن أغنية “حرمت أحبك ” لوردة الجزائرية.

فور انتهائهن من الأداء، أشاد كلٌ من نانسي عجرم وكاظم الساهر بأدائهن، وأكدت “نانسي” أن هذه المواجهة جمعت بين الحضور والصوت والأداء، وأتفق معها كاظم، مؤكدين أن اختيار تامر حسني سيكون صعبًا، وحسم “تامر” المواجهة باختياره لنور وسام، مؤكدًا أنها تمتلك صوت أكبر من سنها، كما أنها متمكنة جدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=RUEZHIhZnic

جاءت المواجهة الثانية لحلقة الليلة، والخامسة والأخيرة بفريق “تامر” بين كل من محمد البندي، وفاطمة أحمد، وفالنتينا الكركي، واختار لهم أغنية “يا بابا” لصابر الرباعي.

أبدى الجمهور والحكام الكثير من الإعجاب لأداء المشتركين عند انتهائهم، إلا أن “تامر” قد حسم المواجهة لصالح الطفل محمد البندي، الذي وصفه بالفنان الشامل.