عمرو الليثي يحتفل بذكرى العندليب - E3lam.Com

يحتفل الإعلامى عمرو الليثى بذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك في  برنامج “بوضوح”، على قناة “الحياة”، اليوم الاثنين، 30 مارس، في الساعة 10 مساءًا،  وتشارك الفنانة القديرة نادية لطفى من خلال مداخلة تليفونية تتحدث عن العندليب وقيمته الفنية وعلاقته به وتكشف أسرار خاصة تذاع لاول مرة عن فيلم “أبى فوق الشجرة ” والتى تقاسمت بطولته معه.
كما يشارك النجم هانى شاكر الاحتفال بذكرى العندليب الأسمر من خلال مداخلة تليفونية تتضمن بدايته الفنية وكيف كان يتم تشبيه بعبد الحليم حافظ، ويروى هانى شاكر العديد من الأسرار عن عبد الحليم حافظ وعلاقته بنجوم الغناء والسينما وكيف كان يُشجع المواهب ويقف بجوارهم
وتتضمن الحلقة تقارير فنية ولقاءات مع الكاتب والإعلامي مفيد فوزي والذى يتناول نشأة عبد الحليم وحياته الشخصية وعن علاقته بسعاد حسنى وهل تزوجها.
بالإضافة إلى مشاركة النجم الكبير سمير صبرى فى الاحتفال بذكرى رحيل العندليب ويكشف أسرار خاصة عن علاقته به ويتحدث “صبري” عن انتقاله للمعيشة في القاهرة مع أسرته بعقار يسكنه الفنانون، وكان أحد السكان الجدد “عبد الحليم حافظ”، فظل “صبري” يشاغله عاما ونصف العام كطفل أجنبي يدعى “بيتر” أمريكي الجنسية، إلى أن جاءت اللحظة وقابل والد “سمير”، “عبد الحليم”، والصبي على باب الأسانسير برفقته، وعلم بما فعله الصبي، فسأله “لم فعلت هذا؟” فأجاب صبري: “أنا معجب بك وكنت أود التعرف إليك والتقرب منك”.. فعرض عليه “حليم” أن يصحبه إلى تسجيل أغنية “نار يا حبيبي نار”.
كما يقدم الحضور من المواهب الشابة ببرنامج ستار اكاديمى لهذا الموسم ” مينا عطا ، رنا سماحة ، ليث “، باقة من أجمل أغانى العندليب.
كما تتضمن الحلقة  إذاعة افلام تسجيلية نادرة عن العندليب وحياته وحفلاته مروراً  بحب الجماهير المصرية والعربية وعشقها له وختاماً بلحظات الوداع ولقطات خاصة لجنازة العندليب .

اقـرأ ايضـا : 

رانيا بدوي: السيسي ينحت شرعيته

القرموطي يعرض رغيف خبز بداخله “صرصار”  

 حبس “ماجد الكدواني” بتُهمة ضرب “عامل”   

 عكاشة ينفعل على المخرج بسبب آية قرآنية

جابر القرموطي: “الصحفي مش بكارنيه النقابة”

 أحمد موسى: السيسي يسلم على تميم.. أنا لأ‎

 رسمياً.. شريف عامر يستقيل من ماسبيرو

 يوسف الحسيني عن عاصفة الحزم: ممكن نسميها زعابيب!             

 أسئلة معدة مسبقاً في المؤتمر الصحفي لختام القمة

أول قضية ضد قناة TeN والسبب سمير صبري‬‎

مشادة حادة بين مراسلة cbc و بدرية طلبة

محمود سعد يقارن بين موقف تميم وجولدا مائير

داعية مغربي يسئ لمصر وفاطمة ناعوت تهدد بالانسحاب

وزير خارجية العراق ينفعل على وائل الإبراشي