أميتاب باتشان بين شريف عامر ومنى الشاذلي ..الإنفراد لمين؟

محمود طارق

بيانان لا يفصل بينهما سوى أقل من 3 ساعات، قناة cbc تعلن عن حلقة استثنائية من برنامج”معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي يوم الثلاثاء في السابعة مساءاً تحاور فيها الفنان الهندي العالمي اميتاب بتشان، بينما كثفت قناة mbc masr من الدعايا لحوار اميتاب بتشان مع الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرة مساء اليوم نفسه ولكن في الحادية عشر مساءً.

cbc قالت أن الحلقة الاستثنائية من برنامج “معكم” تأتي بعد نجاح فريق العمل في تسجيل اللقاء الحصري خلال زيارة النجم الهندي لمصر، وأكد البيان أن البرنامج هو الوحيد الذي حصل على حق تسجيل حلقة حصرية مع اميتاب خلال زيارته لمصر.

لكن قناة mbc masr أكدت انفراد كاميراتها بحقوق مرافقة النجم الهندى العالمى أميتاب بتشان خلال وجوده في مصر، وحضور حفل تكريمه بدار الأوبرا المصرية وزيارته للأهرامات مساء الثلاثاء، بالإضافة لإنفراد الإعلامي شريف عامر بإجراء حوار مطول مع النجم العالمي يُعرض حصرياً من خلال برنامج “يحدث في مصر” في تمام الساعة 11 من مساء الثلاثاء، وهو اللقاء الذي سيكون على الهواء مباشرة ومدته تصل لأكثر من 30 دقيقة.

وعلم إعلام.أورج أن الحلقة الخاصة من برنامج “معكم” لن يظهر فيها اميتاب بتشان سوى لمدة 5 دقائق فقط في حوار منفصل يدور على هامش المؤتمر الصحافي الذي يعقده النجم العالمي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة صباح الثلاثاء المقبل.

وستعتمد منى في الحلقة على تقارير عدة حول زيارته السابقة لمصر ومسيرته الفنية الطويلة، بالإضافة إلي الأعمال البارزة التي قدمها وصنعت من أسطورة للسينما المصرية.

ووفقا لمصادر خاصة فإن اللقاء في برنامج “معكم” تم بالتنسيق عبر السفير الهندي نافديب سوري‎ الذي طلبت منى الشاذلي منه التوسط لإجراء الحوار على هامش المؤتمر خاصة وأن الاحتفالية الهندية تتم برعاية قناة mbc بوليوود التي تعرض الأفلام الهندية، فيما جاء تغيير موعد برنامج “معكم” ليسبق عرض برنامج “يحدث في مصر” ليكون ظهور اميتاب في حلقة استثنائية اقرب لسطو على انفراد تحضر له القناة منذ فترة طويلة.

 

اقـرأ ايضـا : 

القرموطي يعرض رغيف خبز بداخله “صرصار”  

 حبس “ماجد الكدواني” بتُهمة ضرب “عامل”   

 عكاشة ينفعل على المخرج بسبب آية قرآنية

جابر القرموطي: “الصحفي مش بكارنيه النقابة”

 أحمد موسى: السيسي يسلم على تميم.. أنا لأ‎

 رسمياً.. شريف عامر يستقيل من ماسبيرو

 يوسف الحسيني عن عاصفة الحزم: ممكن نسميها زعابيب!             

 أسئلة معدة مسبقاً في المؤتمر الصحفي لختام القمة

أول قضية ضد قناة TeN والسبب سمير صبري‬‎

مشادة حادة بين مراسلة cbc و بدرية طلبة

محمود سعد يقارن بين موقف تميم وجولدا مائير

داعية مغربي يسئ لمصر وفاطمة ناعوت تهدد بالانسحاب

وزير خارجية العراق ينفعل على وائل الإبراشي