السيسي: "عاوز ربنا يقولي أحسنت" - E3lam.Com

رد الرئيس على سؤال “ما هي أخطائه التي يريد تجنبها في فترته الرئاسية الثانية”، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر “حكاية وطن”، بأنه لا يستطيع تحديد تلك الأخطاء، فمن الممكن أن يكون قد أخذ بعض القرارات التي يحكم عليها البعض بالخطأ، ولكنها كانت بناءً على المعطيات المتاحة أمامه.

نرشح لك: السيسي: إصلاح التعليم يحتاج 14 سنة

أضاف الرئيس أنه كل ما يرغب فيه هو أنه عندما يقابل الله يقل له: “أحسنت.. خليت بالك من مية مليون مواطن”، مضيفًا: “نحن لا نعذر هو يعذر على حسب الظروف المتاحة أمامنا.. ويا رب أكون أحسنت”.

أردف الرئيس أن يومه يبدأ من الخامسة صباحًا، لكي يرعى شئون المواطنين، قائلًا: “بتحرج أكلم الناس الساعة 5 ونص و6 الصبح بيكونوا نايميين”، مضيفًا: “أنا بكره الجز والضعف والذل والانكسار، عشان كده عاوز اليوم يكون يومين، والساعة ساعتين، والجنيه جنيهين، عاوز كل حاجة كتير”.

استطرد قائلًا: “هسيبلكم أنتوا الأخطاء دي لو اخطأت تتقبلوها”، مضيفًا: “أنا بحبكم يا مصريين وخايف عليكم قوي، مش عاوز بلدنا يتكشف ضهرها ويتكسر أبدا أنا طبعي مش قلوق، بس أنا قلقان على مصر، لما كان مصيري أنا فقط يستحق القلق مكنتش بقلق، لكن دلوقتي مصير مصر فببقى قلقان عليها”.

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من المصريين أن يخافوا على مصر قائلًا: “خلوا بالكم منها وتكبروا بيها لأن مش هتقدروا تكبروا إلا بيها، مصر تكبر احنا نكبر، مصر تقع احنا بنقع”، مضيفًا: وانظروا إلى البلدان الأخرى، وما حدث لأبنائها، أصبحوا مشردين في كل مكان، مؤكدًا أنهم أهلنا أيضًا.