شاهد: مواقف كوميدية بين مصطفى خاطر و"أبو زهرة"

حلَّ أبطال وصنَّاع فيلم “طلق صناعي” ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” على قناة cbc، أمس الخميس، في مقدمتهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ومصطفى خاطر، والمخرج خالد دياب.

من جانبه، قال “خاطر” إنه تعلم في المدارس الحكومية ودرس في جامعة حكومة، وأن أول مسرح مثَّل عليه هو مسرح الدولة، قائلاً: “داخلي داخلي يعني”، مداعبًا “أبو زهرة” خلال الحلقة، بعدما علم أنهما تخرجا من جامعة عين شمس، حيث تخرج “خاطر” من كلية الحقوق، بينما تخرج “أبو زهرة” من كلية الآداب، قائلا: كان زميلي في الجامعة”، ليرد “أبو زهرة” : “لما أنا دخلت الجامعة مكنش هو اتولد”، فقاطعه: “أنا مكنتش بقيت فكرة حتى”.

على صعيد أخر، تحدثت الشاذلي عن العلاقة بين الأجيال الفنية المتعاقبة والجمهور، موضحةً أن الجميع يعلم قيمة عبد الرحمن أبو زهرة ويقدَّر تاريخه الفني، لكن حتى من لم يعرفوه من الجيل الصغير الحالي يشهدون ببراعته التمثيلية، مستشهدةً بأحد المراهقين الذي حضروا معها عرض فيلم “طلق صناعي”، موضحةً أنه وصف “أبو زهرة” وقتها بأنه “amazing”، ليومئ “خاطر” للفنان القدير ضاحكًا، قائلاً: “يااا عم بقيت amazing”، ليرد عليه: ” إيه mazing دي شتيمة ولا مدح؟”.

جدير بالذكر أن فيلم “طلق صناعي” يشارك في بطولته الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وماجد الكدواني، وحورية فرغلي، ومصطفى خاطر، ومن إخراج خالد دياب.