انطلاق فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر "حكاية وطن" - E3lam.Com

انطلقت، قبل قليل، فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر “حكاية وطن” تحت عنوان “محور المشروعات القومية”، بمشاركة ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور عدد من الوزراء والمسؤولين ورموز الدولة.

نرشح لك: نص كلمة الرئيس خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس الوزراء الاثيوبي

بدأت الفعاليات بعرض فيلم تسجيلي عن أبرز إنجازات الرئيس خلال السنوات الأربع الماضية، ومشروعات البنية التحتية التي تم الشروع في تنفيذها، موضحًا تفاصيل ما تم الانتهاء منه، وما يزال قيد الإنشاء، وكذلك ما سيستمر لفترات طويلة حتى يتم الانتهاء منه بالكامل.

أوضح الفيلم الخطة التي وُضعت لتطوير البنية التحتية في البلاد، والمشروعات القومية العملاقة التي تم إطلاقها، حيث تم التوضيح بالأرقام ما تم الشروع فيه منذ أن تولى الرئيس السيسي قيادة البلاد، والنتائج التي وصلنا إليها الآن ونحن على مشارف انتهاء فترة رئاسته لمصر.

يُذكر أن مؤتمر “حكاية وطن” الذي انطلق مساء أمس، يستمر لمدة 3 أيام في أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر في عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة “اسأل الرئيس”.