تفاصيل مؤتمر "حكاية وطن" بمشاركة الرئيس "السيسي" - E3lam.Com

يبدأ اليوم مؤتمر “حكاية وطن” بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفندق الماسة بالقاهرة، ومن المقرر أن يستمر المؤتمر خلال الفترة من 17 – 19 يناير الجاري.

نرشح لك: الصحة تعلن تحريك أسعار 30 صنف دواء

تبدأ فعاليات المؤتمر بوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى القاعة الكبرى في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً، ثم عرض فيلم تسجيلي عن الإنجازات يعقبه كلمة من الرئيس تحت عنوان “محور المشروعات القومية”.

وتنطلق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر في تمام الخامسة مساءً من يوم الخميس وتبدأ بفيلم تسجيلي عن أبرز إنجازات الرئيس خلال الـ 4 سنوات الماضية، ثم كلمة للرئيس يعقبها جلسة نقاش بين عدد من الوزراء، ويرد الرئيس على الأسئلة المطروحة، كما تُقام الجلسة الثانية السابعة مساءً والتي تدور حول الاقتصاد والعدالة الاجتماعية.

أما عن اليوم الختامي للمؤتمر فيبدأ في تمام الساعة الثانية ظهر الجمعة تحت عنوان “محور السياسة الخارجية عن مكافحة الإرهاب”، وعقب انتهاء الجلسة يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرد على أسئلة المواطنين خلال جلسة “اسأل الرئيس” التي تمتد من السادسة وحتى الثامنة مساء الجمعة.

يُذكر أن مؤتمر “حكاية وطن” يأتي حرصًا من الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين والشباب بصفة خاصة لما لهم من دور فعال في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية.