صور: عودة حسني مبارك في "سري للغاية"

ينفرد إعلام دوت أورج بنشر صور الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف خلال تجسيده شخصية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في فيلم “سري للغاية”، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، محمد رمضان، محمود حميدة، خالد الصاوي.

يُذكر أن جريدة “الفجر” استطاعت الحصول على صور حصرية لأبطال فيلم “سري للغاية”، والذي يؤرخ للفترة منذ اندلاع ثورة 25 يناير، حتى قيام ثورة 30 يونيو.

نرشح لك: بالصور: تعرف على شخصيات “سري للغاية”

وظهر في الصور الفنان أحمد رزق مؤديا دور الرئيس الأسبق محمد مرسي، والفنان عبد العزيز مخيون في دور اللواء محمد العصار، والفنان محمد أبو داوود في شخصية أحد قادة القوات المسلحة، كما ظهر الفنان أحمد السقا هو الآخر مرتديا الزي العسكري.

يظهر في الفيلم حسب جريدة الفجر، أكثر من 50 فنانا في أدوار رئيسية وشرفيه، منهم الفنان عادل إمام الذي سيظهر في الفيلم كضيف شرف لأول مرة في تاريخه الفني، بالإضافة إلى خالد الصاوي الذي سيؤدي شخصية خيرت الشاطر، ومحمود حميدة مجسدا دور محمد بديع مرشد الجماعة.

كما يقدم طارق لطفي شخصية محمد البلتاجي العضو البارز في جماعة الإخوان، وأحمد حلاوة في شخصية الفريق سامي عنان، كما سيظهر الفنان أمير كرارة في شخصية أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف شخصية الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وكشفت جريدة الفجر عن موعد عرض الفيلم، حيث أوضحت أنه مقرر عرضه في السينمات في مايو المقبل.