نجومية أبطال هبة رجل الغراب تهدد الأجزاء الجديدة - E3lam.Com

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “هبة رجل الغراب”، في التحضير لجزءين جديدين، حيث يعكف مؤلف العمل، شريف بدر الدين، على كتابة حلقات الجزء الثالث، ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة في تصويره بعد شهر رمضان.

وحسب جريدة “التحرير”، فقد أوضحت في عددها الصادر قبل قليل، أن الجزء الثالث من المسلسل يواجه بعض العقبات، والتي تتمثل في إقناع الفنانين المشاركين في الجزئين السابقين، بالاستمرار في تصوير الأجزاء القادمة، خاصة أن تعاقداتهم مر عليها أكثر من ثلاث سنوات، وتحول بعضهم من وجوه جديدة إلى أسماء مطلوبة.

وصرحت إحدى بطلات المسلسل لـ”التحرير”، إنها لا تمانع في المشاركة بجزء ثالث ورابع، ولكنها أضافت أن الوضع اختلف الآن، موضحة أنها “انتقلت إلى مرحلة مهمة في مشوارها الفني، وبزغت نجوميتها بشكل أكبر ولذلك ستطلب زيادة في أجرها، بما يتناسب مع وضعها الحالي”، كما أشارت إلى أنها عندما تعاقدت على العمل، كانت لا تزال وجهًا جديدًا.

أما الفنانة إنجي المقدم، التي ظهرت كضيفة شرف، فقد صرحت بأنها لم تحسم أمر مشاركتها في الأجزاء القادمة، خاصة أن المؤلف لم ينته من الكتابة، موضحة أنه من المفترض أن تلعب دورًا رئيسيًا في الحلقات القادمة، مضيفة: “مشاركتي تتوقف على حجم الدور وتأثيره في الأحداث.

وأشارت “التحرير”، إلى أن مصادر داخل المسلسل، كشف أن بطل العمل، حازم سمير، لن يرضى بنفس الأجر الذي حصل عليه في الجزءين السابقيين، بعد أن زادت نجوميته، وشارك في أدوار البطولة، ببعض المسلسلات الأخرى هذا العام، وهو ما سيضع الشركة المنتجة في مشكلة، فإما أن ترضخ لمطلب النجوم، أو تستبدلهم بآخرين.

“هبة رجل الغراب”، بطولة إيمي سمير غانم، وحازم سمير، وريهام حجاج، وتامر يسري، وريم مصطفى، ونورهان، وندى موسى، ومحمد سليمان، وحنان سليمان، وياسر زايد.

 

اقرأ ايضا:

 وكالة الأنباء القطرية تصف السيسي بـ”الأخ” لتميم

 “يوتيوب” يحجب أغاني لعمرو دياب  

عكاشة والدرديري “دبلوماسيان” في القمة العربية!  

 مصطفي بكري ضد استقبال السيسي لأمير قطر   

 ‫السيسي: الإنترنت سلاح الإرهابيين الجديد‬‎   

 ماذا حدث عندما أمسكت منى زكي بكاميرا اليوم السابع؟ 

 خيري رمضان: أحمد زكي طلب مني عدم نشر حواري معه  

 10 فيديوهات تثبت: على ربيع كوميديان يوتيوب الأول  

 “مز” و”خسيتي إزاي”.. أبرز تعليقات أولى حلقات “مذيع العرب”   

 7 لبنانيات في 7 سنوات على الحياة   

 العندليب نجح في حياته وفشل مرتين بعد وفاته 

 8 قفشات لهالة فاخر في “هات من الآخر”   
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا