غموض حول مقتل ممثلة "مسرح مصر" - E3lam.Com

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية بس الأنباء التي ترددت عن مقتل إحدى ممثلات “تياترو مصر” الذي تغير اسمه إلى “مسرح مصر”، وذلك في الموسم الثاني من العروض.

نرشح لك.. تفاصيل إصابة روجينا في “الكهف”

الفنانة صاحبة الواقعة هي ألاء علي والتي شاركت من قبل في مسلسل “المغني” مع الفنان محمد منير، وشاركت كذلك مع فريق المسرح في أحد العروض قبل نحو عامين تقريبًا والذي جاء بعنوان “خيانة زوجية”، وأثار المشهد الذي شاركت من خلاله الكثير من الجدل وقتها، بسبب ملابسها وطريقة أدائها التي اعتبرها الجمهور جريئة إلى حد كبير، وهو ما لا يتناسب مع هذه العروض أو جمهور المنزل.

قبل أيام ترددت الكثير من الأقاويل حول مقتل هذه الفنانة على يد شقيقها، بسبب الشكل الذي ظهرت عليه، والانتقادات التي طالت عائلتها بعد ذلك العرض المسرحي، وأكد البعض أن شقيقها أراد قتلها منذ عامين، ولما علمت بالأمر وحاولت الهروب، وبالفعل نجحت في ذلك، إلا أنها عادت للظهور قبل أيام، وتردد أن شقيقها تمكن من معرفة مكانها فقتلها تأديبًا لها على ما فعلته.

لكن على صعيد أخر، نفى بعض المقربين من “ألاء” ما تردد حول مقتلها، مؤكدين أنها بصحة جيدة، وهي بالفعل تعيش بعيدًا عن أهلها منذ ذلك الوقت، إلا أن أحدًا لم يتعرض لها على الإطلاق.

لكن بالعودة للحسابات الشخصية لـ”ألاء” على مواقع التواصل الاجتماعي، تبين أنها لم تنشر أي شيء خلال الأيام الأخيرة، إلا أنها أيضًا لا تزال متواجدة بشكل أو بآخر، وحتى الآن لم يرد نفي أو تأكيد حول الأمر، فالعديد من أصدقائها كذبوا تلك القصة، ويؤكدون حتى الآن أنها تعيش سعيدة بعيدًا عن أهلها، ولم يقترب منها أي شخص.