"درويش" يكشف حقيقة مرضه ويشكر السيسي ووزير الدفاع

رد الفنان إيمان البحر درويش، على ما ردده البعض بأنه “يتاجر بمرضه”، بسبب أزمته مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، موضحًا أن الأخير هو من حاول المتاجرة بمرضه مع الرأي العام.

أوضح “درويش” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “آخر النهار”، اليوم الثلاثاء، على قناة “النهار”، أنه تعرض لنزيف حاد في المخ، بسبب تأثره بالشائعات التي نشرها نقيب الموسيقيين، عنه كذبًا، حيث قال إنه مهدد بالسجن والحبس إذا غنى، مؤكدًا أنه سيلجأ للقضاء وسيتقدم بدعوى ضد نقابة الموسيقيين.

نرشح لك: ابنة إيمان البحر درويش تهاجم المشككين.. و”علام” يطلب الدعاء لوالدها

تابع: “الحمد لله تجاوزت الحالة الحرجة، وما ينشر عني وعن مرضي كذب وافتراء، وما نشر من نقابة الموسيقيين إني مهدد بالسجن في حالة غنائي ومشطوب من النقابة أكاذيب تسببت في إصابتي بنزيف في المخ، وهاني شاكر يسيء لتاريخه في النقابة، وأنا نقيب الموسيقيين وعضو النقابة بحكم المحكمة الإدارية العليا”.

شدد “إيمان” على أنه أمر أهله بالتكتم على مرضه، وعدم نشر أي شيء، مؤكدًا أن المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمها بأحقيته في عضوية نقابة الموسيقيين وبالتالي لا يمكن شطبه.

في نفس السياق، أكَّد أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع يقومان بالاطمئنان عليه بصفة مستمرة، لمعرفتهما مدى إخلاصه لمصر، لافتًا إلى أنه معروف عنه عزة النفس ولا يطلب شيئًا من أحد.