تعرف على موقف "مصابي" الأهلي قبل مباراة السوبر

سمر فريد  

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء موقف لاعبي النادي المصابيين قبل مواجهة الأهلي مع النادي المصري البورسعيدي في لقاء السوبر يوم الجمعة المقبل بدولة الإمارات.

أكد ” عبد الحفيظ” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء، أن بعثة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر سوف تضم حارس المرمي شريف إكرامي بعد عودته من إصابة في الفترة الماضية موضحًا أن سبب استبعاده من مباراة القمة هو عودته إلي المران قبل مواجهة الزمالك بأربعة أيام فقط.

نرشح لك – “صلاح” و”حجازي” في مواجهة جديدة بكأس إنجلترا

في السياق نفسه أوضح أن المدافع سعد سمير جاهز تمامًا لخوض مباراة السوبر أمام المصري بعد عودته من الإصابة وجاء قرار عدم الدفع به في مباراة القمة حتى يحصل اللاعب على أكبر قدر من الراحة استعدادًا للقاء النادي المصري البورسعيدي بالإمارات.

وعن حالة رامي ربيعة مدافع الفريق أكد “عبد الحفيظ” عدم مشاركته في مباراة السوبر بسبب إصابته بآلام في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك، لذلك تم استبداله وسوف يقوم بفحص طبي لتحديد فترة غيابة عن المشاركة مع الفريق.

كما أوضح مدير الكرة بالقلعة الأحمر أن استبعاد صالح جمعة وتغريمه جاء نتيجة ابتعاد “جمعة” عن مران المستبعدين دون الحصول على إذن ولذلك تم تطبيق اللائحة عليه، وبات خارج حسابات الفريق في مباراة السوبر يوم الجمعة القادمة بالإمارات.

نرشح لك – موعد انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه نظيره المصري ضمن نهائي كأس السوبر المصرية يوم الجمعة على ستاد هزاع بن زايد في إمارة العين بالإمارات، وقد تمكن الفريق الأحمر من الفوز على نادي الزمالك مساء أمس الإثنين في لقاء القمة 115 ضمن منافسات الدوري العام فى الجولة 17 بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ.

https://www.facebook.com/stadealhadaf/videos/1962090440696968/